أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير أمنى: الجيش يقود حربا ضد عدو يعمل بشكل منظم لكنه غير واضح

السبت، 31 يناير 2015 12:07 ص
خبير أمنى: الجيش يقود حربا ضد عدو يعمل بشكل منظم لكنه غير واضح الحرب فى سيناء - أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق اللواء ناجى شهود الخبير الأمنى، مساعد مدير المخابرات الحربية السابق، على حادث شمال سيناء أمس الذى راح ضحيته عدد كبير من رجال الشرطة والجيش، قائلاً إن العملية التى قامت بها مجموعة من الإرهابيين بالعريش كانت مدروسة ومخططة بشكل جيد، لافتا إلى أن القوات المسلحة تقود حربا ضد عدو يعمل بشكل منظم.

وأضاف اللواء ناجى شهود الخبير الأمنى خلال حواره مع الإعلامى أسامة، كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" عبر فضائية "القاهرة والناس" أن القوات المسلحة تحارب عدوا غير واضح وظاهر لها يقوم بتنفيذ هجمات إرهابية بطريقة عشوائية، مضيفا أن القوات المسلحة لا تترك أى شىء دون تحقيق أو حساب، مشددا على أن الدولة ستأخذ بثأر دم هؤلاء الشهداء.

وأشار اللواء ناجى شهود الخبير الأمنى إلى أن حادث شمال سيناء وقع خارج أوقات حظر التجوال، لافتاً إلى أن الإرهابيين نفذوا العملية بأسلحة ثقيلة وعربات محملة بالمواد المتفجرة، وأن ما حدث فى سيناء يمكن حدوثه فى أى مكان فى العالم.

وشدد اللواء ناجى شهود الخبير الأمنى على ضرورة الاستمرار والصمود فى محاربة الإرهاب الموجود بشبه جزيرة سيناء، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإجرام الموجود وسط أراضيها.


موضوعات متعلقة:-

مصر تودع "شهداءها".. إبراهيم محلب ووزراء الدفاع والداخلية والشباب يتقدمون جنازة شهداء تفجيرات سيناء.. والقيادة العامة للقوات المسلحة: مستمرون فى اقتلاع جذور الإرهاب واستكمال خارطة الطريق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رمزي

اخترنا هذا الطريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة