أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رئيس جامعة القناة يطمئن على جرحى العريش ويتفقد المستشفى الجامعى

السبت، 31 يناير 2015 05:59 م
بالصور.. رئيس جامعة القناة يطمئن على جرحى العريش ويتفقد المستشفى الجامعى جانب من الزيارة
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتور سامى هاشم نائب رئيس الجامعة لشئون فرع العريش، فى جولة مفاجئة للمستشفى الجامعى اليوم؛ حيث زار الحالتين المتبقيتين من الجرحى واللتان وصلتا المستشفى أول أمس من العريش بعد إصابتهما من جراء الأعمال الإرهابية التى حدثت بالعريش، وتأكد من تقديم الرعاية الطبية لهما وأن الجامعة تضع كل الإمكانات أمام الجرحى لتقديم أفضل رعاية وعلاج، مشيرًا إلى أن حالة الطوارئ ممتدة حتى تقضى على الاٍرهاب البغيض تمامًا.


كان الدكتور محمد حفنى مدير عام المستشفيات الجامعية ومعه الدكتور محمد صالح مدير المستشفى والدكتور محمد رضوان مدير العمليات والأستاذة الدكتورة وفاء عبد العظيم وكيل كلية التمريض وعضو مجلس ادارة المستشفيات قد استقبلوا رئيس الجامعة ثم بدأت الجولة بالمرور على مطاعم المستشفى وأقسام العيادات.

واستمع الدكتور ممدوح غراب للعديد من شكاوى واستفسارات المواطنين وتم حلها على الفور، ثم تابع الزيارة بتفقد المعمل المركزى بالمستشفى وعيادة الدم والرمد والجراحة والعظام.


وتابع رئيس الجامعة الزيارة بتفقد مبنى الطوارئ الجديد ومبنى وحدة الحروق واستمع لشرح مفصل من الدكتور محمد حفنى عن المقرر انتهاء العمل به فى الطوارئ والحروق وقد طالبهم الدكتور ممدوح غراب بسرعة الانتهاء من هذه الأعمال لتقديم خدمات حقيقية للمرضى واستمع على من الدكتور محمد حفنى مدير المستشفيات عن مقترح تطوير العيادات الخارجية وبناء وحدات بجوار سُوَر المستشفى الخارجى بالطريق الدائرى حيث أبدى الدكتور ممدوح غراب موافقته لأنه سيسهل كثيرًا على المرضى لقربها من الطريق الخارجى.


وعقب ذلك توجه رئيس الجامعة لتفقد المنشآت الجديدة لكلية الطب البشرى وطالب العاملين بمشروع الإنشاء بضرورة الإسراع من أعمال البناء والتشطيب.


رئيس الجامعة أثناء زيارته للجرحى- 2015-01 - اليوم السابع
رئيس الجامعة أثناء زيارته للجرحى


رئيس الجامعة أثناء زيارته للجرحى- 2015-01 - اليوم السابع
أثناء توقيعه فى دفتر زيارات المستشفى الجامعى


رئيس الجامعة أثناء زيارته للجرحى - 2015-01 - اليوم السابع
مع قيادات المستشفى أثناء تفقد أقسام المستشفى


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع
الدكتور غراب يطالب بالاهتمام الجرحى


رئيس الجامعة أثناء زيارته للجرحى- 2015-01 - اليوم السابع
يستمع من الأطباء عن سير عمليات العلاج والاستعدادات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور سامي هاشم

طبعا مانتا تلاقيك شمتان فيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة