أكرم القصاص - علا الشافعي

أطعمة مختلفة للحصول على بشرة شابة خالية من الخطوط والتجاعيد

السبت، 31 يناير 2015 04:09 م
أطعمة مختلفة للحصول على بشرة شابة خالية من الخطوط والتجاعيد أطعمة لنضارة البشرة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترغب كل سيدة فى الحصول على بشرة شابة بشكل دائم، فتحاول شراء جميع المنتجات ومستحضرات التجميل المختلفة، التى تحمى بشرتها من التجاعيد والخطوط المختلفة، التى تنتشر فى الوجه مع مرور العمر، ولا تعلم أن السر فى الشباب الدائم للبشرة فى بعض الأطعمة الطبيعية الموجودة فى المنزل، دون الحاجة إلى دفع أموال طائلة، لذا عرض الموقع الإلكترونى لمجلة Health الأمريكية قائمة بالعديد من الأطعمة المفيدة للبشرة.

الجزر والمشمش والخوخ

تتميز الفواكه والخضراوات برتقالية اللون بأنها مصدر غنى بمركب "البيتا كاروتين"، وهو المركب الذى يتحول إلى فيتامين A، الذى يساعد على منع جفاف البشرة، ويقلل من الخطوط والتجاعيد.

الطماطم

تحتوى الطماطم على العديد من مضادات الأكسدة والتى تساعد على منع تلف الجلد من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى 30 فى المئة.

الزيتون وزيت الزيتون

يحتوى الزيتون وزيت الزيتون تحتوى على الكثير من المواد المضادة للأكسدة مثل فيتامين E والذى يزيد من ترطيب البشرة ويحميها من الكثير من العوامل الضارة.

التوت والكرز والعنب

أثبتت العديد من الأبحاث العلمية أن المواد المضادة للأكسدة الموجودة فى هذه الثمار تمنع تدمير الكولاجين المغذى للبشرة، وتحميها من التجاعيد، كما تحتوى على نسب عالية من فيتامين C.

موضوعات المتعلقة:
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة


لـ"حواء".. وصفات طبيعية سحرية للتخلص من تجاعيد البشرة.. لبن جوز الهند وشرائح الأفوكادو والليمون مع ماء الورد.. والعسل مع الزنجبيل وزيت الخروع لـ"هالات العين"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة