أكرم القصاص - علا الشافعي

نشطاء يتداولون أجزاء من كتاب "كلينتون" تكشف كيف حمى الجيش مصر فى 30 يونيو

السبت، 31 يناير 2015 02:10 م
نشطاء يتداولون أجزاء من كتاب "كلينتون" تكشف كيف حمى الجيش مصر فى 30 يونيو هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطعا منسوبا لمذكرات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون، تحدثت خلاله عن دور القوات المسلحة فى إفساد مخطط جماعة الإخوان الإرهابية فى مصر، وكيف تمكن الجيش من حماية مصر فى ثورة 30 يونيو.

وبحسب ما تم تداوله، ولم يتسن لنا التأكد من صحته ،قالت هيلارى كلينتون فى مذكراتها: "كل شىء كان على ما يرام وفجأة قامت ثورة 30 / 6 ـ 3 / 7 فى مصر وكل شىء تغير فى خلال 72 ساعة..كنا على اتفاق مع إخوان مصر على إعلان الدولة الإسلامية فى سيناء وإعطائها لحماس وجزء لإسرائيل لحمايتها وانضمام حلايب وشلاتين إلى السودان وفتح الحدود مع ليبيا من ناحية السلوم".

وأضافت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بحسب ما هو متداول على "فيس بوك": "تم الاتفاق على إعلان الدولة الإسلامية يوم 2013/7/5 وكنا ننتظر الإعلان لكى نعترف نحن وأوروبا بها فورا.. كنت قد زرت 112 دولة فى العالم من أجل شرح الوضع الأمريكى مع مصر وتم الاتفاق مع بعض الأصدقاء بالاعتراف بالدولة الإسلامية حال إعلانها فورا وفجأة تحطم كل شىء كل شىء كسر أمام أعيننا بدون سابق إنذار .. شىء مهـــــول حــــــدث !".

وتابعت: "فكرنا فى استخدام القوة ولكن مصر ليست سوريا أو ليبيا، جيش مصر قوى للغاية وشعب مصر لن يترك جيشه وحده أبدا وعندما تحركنا بعدد من قطع الأسطول الأمريكى ناحية الإسكندرية تم رصدنا من قبل سرب غواصات حديثة جدا يطلق عليها ذئاب البحر 21، وهى مجهزة بأحدث الأسلحة والرصد والتتبع، وعندما حاولنا الاقتراب من قبالة البحر الأحمر فوجئنا بسرب طائرات ميج 21 الروسية القديمة، والأغرب أن رادارتنا لم تكتشفها من أين أتت وأين ذهبت بعد ذلك ففضلنا الرجوع مرة أخرى، ازداد التفاف الشعب المصرى مع جيشه وتحركت الصين وروسيا رافضين هذا الوضع وتم رجوع قطع الأسطول وإلى الآن لانعرف كيف نتعامل مع مصر وجيشها".

واستطردت هيلارى، بحسب ما هو متداول على "فيس بوك": "إذا استخدمنا القوة ضد مصر خسرنا وإذا تركنا مصر خسرنا شىء فى غاية الصعوبة مصر هى قلب العالم العربى والإسلامى، ومن خلال سيطرتنا عليها عبر الإخوان عن طريق ما يسمى الدولة الإسلامية وتقسيمها ثم بعد ذلك التوجه لدول الخليج.. وكانت أول دولة مهيأة الكويت عن طريق أعواننا هناك من الإخوان فالسعودية ثم الإمارات والبحرين وعمان، وبعد ذلك يعاد تقسيم المنطقة العربية بالكامل بما تشمله بقية الدول العربية ودول المغرب العربى وتصبح السيطرة لنا بالكامل خاصة على منابع النفط والمنافذ البحرية وإذا كان هناك بعض الاختلاف بينهم فالوضع يتغير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Sandro

مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الأخوان و الحقوقيين هم حصان طرواده

ألطف حاجه فى الأمريكان بأن مخططاتهم كلها علنيه و لكن العرب دائما ماينكرونها ..ههه ههه

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

بهذه الشهادة يجب علي الحكومة المصرية اعدام الأخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبد الفتاح

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد

اين الحرفيه والمصداقيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السلامى

الخروف رقم 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاء فورتين

الجيش البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

فـــــــــلاح بخـــــــــراوى [ لعمنت اخوان ابليس النهارده ]

اقســـم بالله ومعزة علمى ونشيدى { انا بليت شربات ووزعته يوم تلاتين سته }

عدد الردود 0

بواسطة:

الخرفان بلا شرف

نمره 5 ينطبق عليه مايعنيه نمره .. ده بأفتراض أنه مو ش خروف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى البليهي

كلام مغلوط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة