أكرم القصاص - علا الشافعي

رواد مواقع التواصل يتداولون تفاصيل أخطر مؤامرة أمريكية ضد مصر وجيشها.."كلينتون" تكشف فى كتابها الأخير مشروع الدولة الإسلامية بسيناء..كيف حركت واشنطن أسطولها باتجاه السواحل المصرية وتصدت لها البحرية

السبت، 31 يناير 2015 03:36 م
 رواد مواقع التواصل يتداولون تفاصيل أخطر مؤامرة أمريكية ضد مصر وجيشها.."كلينتون" تكشف فى كتابها الأخير مشروع الدولة الإسلامية بسيناء..كيف حركت واشنطن أسطولها باتجاه السواحل المصرية وتصدت لها البحرية هيلارى كلينتون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاصيل مؤامرات أمريكا والإخوان فى مذكرات منسوبة لهيلارى كلينتون.. رواد "فيس بوك" يتداولون مقاطع تكشف: واشنطن كانت ستعترف بدولة إسلامية مقابل التنازل عن سيناء وأسطولها تحرك نحو مصر وتراجع بعد رصد الجيش

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقاطع منسوبة لمذكرات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون، تحدثت خلاله عن دور القوات المسلحة فى إفساد مخطط الإخوان مع الإدارة الأمريكية الحالية لإعلان دولة إسلامية فى مصر، مقابل التنازل عن سيناء.

وتضمنت المقاطع المتداولة عبر موقع "فيس بوك"، والتى لم يتأكد "اليوم السابع" من مدى صحتها، حديث هيلارى كلينتون عن دور القوات المسلحة فى حماية الشعب المصرى، فى ثورة 30 يونيو، حيث قالت: "كل شىء كان على ما يرام وفجأة قامت ثورة 30 / 6 ـ 3 / 7 فى مصر وكل شىء تغير فى خلال 72 ساعة.. كنا على اتفاق مع إخوان مصر على إعلان الدولة الإسلامية فى سيناء وإعطائها لحماس وجزء لإسرائيل لحمايتها وانضمام حلايب وشلاتين إلى السودان وفتح الحدود مع ليبيا من ناحية السلوم".

وأضافت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بحسب ما هو متداول على "فيس بوك": "تم الاتفاق على إعلان الدولة الإسلامية يوم 2013/7/5 وكنا ننتظر الإعلان لكى نعترف نحن وأوروبا بها فورا.. كنت قد زرت 112 دولة فى العالم من أجل شرح الوضع الأمريكى مع مصر وتم الاتفاق مع بعض الأصدقاء بالاعتراف بالدولة الإسلامية حال إعلانها فورا وفجأة تحطم كل شىء كل شىء كسر أمام أعيننا بدون سابق إنذار.. شىء مهـــــول حــــــدث !".
وتابعت: "فكرنا فى استخدام القوة ولكن مصر ليست سوريا أو ليبيا، جيش مصر قوى للغاية وشعب مصر لن يترك جيشه وحده أبدا وعندما تحركنا بعدد من قطع الأسطول الأمريكى ناحية الإسكندرية تم رصدنا من قبل سرب غواصات حديثة جدا يطلق عليها ذئاب البحر 21، وهى مجهزة بأحدث الأسلحة والرصد والتتبع، وعندما حاولنا الاقتراب من قبالة البحر الأحمر فوجئنا بسرب طائرات ميج 21 الروسية القديمة، والأغرب أن رادارتنا لم تكتشفها من أين أتت وأين ذهبت بعد ذلك ففضلنا الرجوع مرة أخرى، ازداد التفاف الشعب المصرى مع جيشه وتحركت الصين وروسيا رافضين هذا الوضع وتم رجوع قطع الأسطول وإلى الآن لانعرف كيف نتعامل مع مصر وجيشها".

واستطردت هيلارى، بحسب ما هو متداول على "فيس بوك": "إذا استخدمنا القوة ضد مصر خسرنا وإذا تركنا مصر خسرنا شىء فى غاية الصعوبة مصر هى قلب العالم العربى والإسلامى، ومن خلال سيطرتنا عليها عبر الإخوان عن طريق ما يسمى الدولة الإسلامية وتقسيمها ثم بعد ذلك التوجه لدول الخليج.. وكانت أول دولة مهيأة الكويت عن طريق أعواننا هناك من الإخوان فالسعودية ثم الإمارات والبحرين وعمان، وبعد ذلك يعاد تقسيم المنطقة العربية بالكامل بما تشمله بقية الدول العربية ودول المغرب العربى وتصبح السيطرة لنا بالكامل خاصة على منابع النفط والمنافذ البحرية وإذا كان هناك بعض الاختلاف بينهم فالوضع يتغير".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

kimo migo

يارب نفوق ..!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

ازاي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

الكلام المتداول غير منطقى

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

دى اشاعة

عدد الردود 0

بواسطة:

دايمان محمودكامل

عاجل لكل الفضاييات

عدد الردود 0

بواسطة:

lol

lol

lol

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

الخونه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وفخور ببلدي

الله خير الماكرين

ضئلت .. وضئل كل من ينتمي لغيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام عبده

ولما الكلام ده صحيح وامريكا خافت مننا

ماذا حدث للجيش المصرى فى العريش من شوية عيال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة