أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمو الرحلات فى موسكو: السياح الروس رفضوا إلغاء زيارتهم لمصر

الجمعة، 30 يناير 2015 04:56 م
منظمو الرحلات فى موسكو: السياح الروس رفضوا إلغاء زيارتهم لمصر سياح روس - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مايا لوميدزى، مدير رابطة مشغلى الجولات السياحية من روسيا (ATOR)، أن السياح الروس غير خائفين من الأوضاع فى مصر أو من الهجمات الإرهابية، ولم يقم السياح بإلغاء أى من رحلاتهم إلى مصر على الرغم من الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها البلاد يوم أمس، الخميس، فى شبه جزيرة سيناء.

وأوضحت لوميدزى وفقا لوكالة "إيتارتاس" الروسية للأنباء، أنه على الرغم من حقيقة أن مصر تعانى من الاضطرابات، لا يزال السياح الروس يرغبون فى الذهاب إلى عطلاتهم إلى هذا البلد الأفريقى ولم يتم إلغاء أى جولة.

وقالت "لوميدزى"، إن المنتجعات المصرية آمنة تمامًا بالنسبة للروس وهم لا يتجاوزون حدودها ولا يذهبون إلى الأماكن التى يوجد بها شغب، وهم يشعرون فى المنتجعات المصرية بأمان تام ولن يتخلوا عن الذهاب إلى هناك.

الجدير بالذكر، أن وزارة الخارجية الروسية نصحت السياح الروس المتواجدين فى مصر بتجنب زيارة الأماكن الخطرة، والتزام المنتجعات السياحية فى شرم الشيخ والغردقة، بعد وقوع هجمات إرهابية فى شبه جزيرة سيناء.

ونقلت وكالة "إيتارتاس" الروسية للأنباء عن قسم الإعلام التابع لوزارة الخارجية الروسية، أن موسكو تؤكد توصيتها للسياح الروس المتواجدين فى مصر، بعدم ترك مناطق المنتجعات وتجنب زيارة الأماكن عالية المخاطر فى اتصال مع وقوع الهجمات الإرهابية فى شبه جزيرة سيناء.

يذكر أن جماعة أنصار بيت المقدس أعلنت تبنيها تنفيذ العمليات الإرهابية التى وقعت أمس الخميس، فى شبه جزيرة سيناء، مما أدى إلى وقوع 25 شهيدًا و45 مصابًا وعشرات من المدنيين.

 - 2015-01 - اليوم السابع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

شكرًا شعب روسيا العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

كيرلس

اهلا بيكم فى مصر

احنا كلنا بنحب الشعب الروسى مش هننسى وقفتكم جمبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

د مم محمود مصطفي

مصر آمنه شاهد عين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة