أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إيرانى يُجهز "كرم جابر" قبل "تختى"

الجمعة، 30 يناير 2015 04:56 م
مدرب إيرانى يُجهز "كرم جابر" قبل "تختى" كرم جابر، البطل الأوليمبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حسن الحداد، رئيس اتحاد المصارعة، أن مدرب إيرانى سيتولى الإشراف على كرم جابر البطل الأولمبى خلال معسكر المنتخب الوطنى، الذى سيقام بإيران استعدادا للمشاركة فى منافسات بطولة تختى الدولية والمحدد لها الانطلاق يوم 15 فبراير المقبل.

كانت بعثة المنتخب الوطنى للمصارعة الحرة والرومانية المكونة من تسعة لاعبين بقيادة مدرب الرومانية محمود فتح الله، ومدرب الحرة أشرف عبد اللطيف غادرت مطار القاهرة متوجهة إلى إيران، للدخول فى معسكر مغلق، استعدادًا للمشاركة فى بطولة تختى.

وأكد رئيس اتحاد المصارعة فى تصريحات خاصة، أنه وافق على طلب كرم جابر بالتدرب فى المعسكر تحت إشراف المدير الفنى لمنتخب إيران، وليس له علاقة بالمدرب الوطنى المتواجد هناك، مؤكدًا أنه يرغب فى تهيئة أفضل الأجواء للبطل الأولمبى حتى يتمكن من التأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 وثم تحقيق ميدالية أولمبية فى تاريخه.

وأوضح البطل الأولمبى الأسابق، أن المدرب الإيرانى سيشرف على باقى اللاعبين فى المعسكر، إلا أن كرم جابر بالتحديد لن يخضع لإشراف المدرب الوطنى لأنه طلب أن يتولى المدرب الإيرانى مسئوليته بالكامل، مضيفًا أن كرم أخبره أن الإيرانى صديق شخصى له وسيساعده على تطوير مستواه الفنى والبدنى.

وقال الحداد، ÷ن الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة، أخبره بأنه المسئول الأول والأخير عن ملف كرم جابر أمام وزارة الرياضة، وليس لأى مسئول بالاتحاد علاقة بالملف سواه، مضيفًا أنه يتعامل مع كرم جابر بمبدأ الثواب والعقاب، وأن الأخلاق الرياضية تسمو على أى شىء آخر.

ولافتا رئيس اتحاد المصارعة إلى أن النتائج فى البطولة لا تهمه مثلما يهمه أن يكتسب لاعبى المنتخب الوطنى الاحتكاك اللازم لارتفاع مستواهم الفنى، أملا فى الصعود لأولمبياد البرازيل المقبلة.


أخبار متعلقة

المصارعة يطلق اسم أكرم العشرى على "بطولة الجمهورية" تخليداً لذكراه

جلسة بين "كرم جابر والحداد" لإنهاء الخلاف قبل بطولة إيران










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة