أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعالوا نعرف مصر" ينظم رحلة للصحراء البيضاء للتعريف بجمالها

الجمعة، 30 يناير 2015 02:04 م
"تعالوا نعرف مصر" ينظم رحلة للصحراء البيضاء للتعريف بجمالها فريق تعالوا نعرف مصر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قليل من الناس هم من يعرفون "الصحراء البيضاء" بكونها مكانًا سياحيًا فى مصر، وعدد أقل هو من يفكر فى زيارتها، إلا أن فريق "تعالوا نعرف مصر" قرر تغيير هذا المشهد من خلال تنظيم زيارة لها يوم الجمعة المقبل 6 فبراير.

وقالت ندى زين الدين، مؤسسة فريق "تعالوا نعرف مصر" لـ"اليوم السابع": "اعتدنا تنظيم العديد من الفعاليات التى تهدف فى الأساس لتعريف المصريين بالأماكن الجميلة الموجودة فى مصر وتنشيط السياحة فى الأماكن التى لا يزورها الكثير من الناس أو لا يعرفون عنها من الأساس"، مضيفة أن منطقة الصحراء البيضاء تعتبر من ضمن هذه الأماكن التى لا يعرف الكثير من المصريين بجمالها".

وأوضحت أنهم خلال الرحلة سينطلقون فى تمام الخامسة فجرًا، وعقب الوصول لمنطقة الصحراء البيضاء سيزورون جبل الكريستال، ثم زيارة الصحراء البيضاء والسوداء، ثم يلى ذلك العودة لقصر البويطى، وفى يوم السبت سيزورون العيون الكبريتية ومنطقة المقابر ثم العودة مرة أخرى للقاهرة.

وأشارت إلى أن الصحراء البيضاء تقع على مسافة 500 كم من القاهرة، وتعتبر محمية طبيعية، وقد سميت بالصحراء البيضاء، وذلك لأن معظم أرجائها تكتسو باللون الأبيض، وتحتوى على صخرة طباشيرية ضخمة، وقد تم إنشاء هذه المنطقة نتيجة عاصفة رملية.

الموضوعات المتعلقة..

مصر بعين السمكة.. معرض يلقى الضوء على جمال المحروسة فى "التحرير لاونج"


جمعية "مصر المحروسة" تنظم مهرجان الرياضة السادس للأيتام السبت المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة