الإثنين، 23 يناير 2017 08:53 م
خالد صلاح

هبوط اضطرارى لطائرة المصرية للطيران بمطار شرم الشيخ لإسعاف راكب

الجمعة، 30 يناير 2015 11:34 م
هبوط اضطرارى لطائرة المصرية للطيران بمطار شرم الشيخ لإسعاف راكب مطار شرم الشيخ

كتب محمود عبد الغنى

هبطت طائرة الشركة المصرية العالمية للطيران الرحلة رقم ١٠٩ والقادمة من مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية إلى القاهرة هبوطا اضطراريا بمطار شرم الشيخ للدولى لإسعاف راكب مريض بالقلب إصابته أزمة قلبية وفقد الوعى أثناء تحليق الطائرة فوق مدينة شرم الشيخ.

وتبلغ لقائد الطائرة الطيار محمد أباظة أن الراكب عادل يوسف ٦٠ عاما يعانى من وعكة صحية شديدة وتسوء حالته،فأمر باستدعاء طبيب مسافر على الرحلة وبالكشف على الراكب المريض تبين أنه مصاب بأزمة قلبية ويجب إسعافه فى أسرع وقت ممكن.

وعلى الفور اتخذ قائد الطائرة قرارا إنسانيا بتحويل مسار الرحلة من مطار القاهرة الى مطار شرم الشيخ الدولى وتم التنسيق مع برج المراقبة لتجهيز عربة إسعاف لاستقبال الطائرة فور الهبوط وهبطت الطائرة مطار شرم الشيخ الدولى.

وتم إجراء الإسعافات للراكب وتحسنت حالته الصحية وتم اصطحابه على متن الطائرة، قبل أن تقلع الطائرة من جديد بعد تأخر دام الساعة ونص لتصل مطار القاهرة منذ قليل.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة