أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد الوزير لشرطة النقل يتفقد محطة أرض المعارض ويشدد على فحص حقائب الركاب

الخميس، 29 يناير 2015 10:07 م
مساعد الوزير لشرطة النقل يتفقد محطة أرض المعارض ويشدد على فحص حقائب الركاب اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مساء اليوم، جولة مفاجئة لمحطة أرض المعارض لمترو الأنفاق– تفقد خلال الجولة الإجراءات الأمنية اللازمة فى ظل انطلاق، فعاليات الدور الـ46 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، والذى يستمر حتى الثانى عشر من فبراير المقبل.

وأثناء الجولة تقابل جاد الحق بالخدمات الأمنية، وقام بالتنبيه بضرورة الفحص الجيد لحالات الاشتباه للأشخاص وفحص الحقائب والمرور المستمر على الأرصفة والطرقات إلى مداخل ومخارج المترو والأخطار الفورى فى حالة العثور على أى جسم غريب متروك والتعامل معه بحذر.

وشدد مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات على جميع الخدمات المعينة بالمحطة من ضباط وأفراد باليقظة التامة خلال الخدمة لما تشهده المحطة من تكدس من المواطنين لزيارتهم للمعرض، كما أكد على حسن التعامل مع جمهور الركاب.

ويأتى ذلك فى إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لاتخاذ كافة الاجراءات الأمنية بشأن تأمين وسائل المواصلات وأهمها مرفق مترو الأنفاق، وذلك بمناسبة بدء معرض الكتاب الكائن بأرض المعارض.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة