أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار نوح: الإرهابيون فى العريش مدربون ويستهدفون تدمير مصر

الخميس، 29 يناير 2015 10:51 م
مختار نوح: الإرهابيون فى العريش مدربون ويستهدفون تدمير مصر مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مختار نوح، القيادى الإخوانى المنشق، أن من قام بالأعمال الإرهابية فى العريش منذ قليل هم مجموعات إرهابية مدربة، تستهدف تدمير مصر، مشيرا إلى أن الهجوم لم يستهدف فقط الكمائن والمقرات الشرطية ولكن أيضا مؤسسات إعلامية.

وأكد نوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإرهاب الآن أصبح يستهدف جميع المؤسسات سواء الجيش والشرطة والإعلام ومؤسسات الخدمية، فأصبحت الدولة هى المستهدف من قبل الجماعات الإرهابية خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح القيادى الإخوانى المنشق، أن مصر تخوض حربا شاملة ضد إرهاب يستهدف تقسيم البلاد وتحويلها إلى حرب، ويريد تدمير كل شىء، موضحا أن القوات المسلحة والشرطة يتصديان لتلك الجماعات بشراسة وقوة.

وأشار مختار نوح إلى أن مواجهة الإرهاب يتطلب تكاتف الجميع جيش وشرطة وشعب لمواجهته ووقف حد لتلك العمليات، التى توقع أن تستمر خلال الفترة المقبلة.

وتشهد مدينة العريش حاليا حربا عنيفة، تشنها قوات الأمن المشتركة بين الجيش والشرطة، على الإرهابيين بعد سقوط قذائف صاروخية مجهولة المصدر على مقرات أمنية وسكنية أسفرت عن سقوط 29 شهيدا وجرح 28، فيما تحلق طائرات الأباتشى فوق سماء شمال سيناء بحثا عن إرهابيين.


موضوعات متعلقة


بالفيديو..الإرهاب يحرق العريش..سقوط قذائف صاروخية مجهولة المصدر على مقرات أمنية وسكنية بالعريش..وسقوط 6 شهداء و18 جريحا جراء القصف..واشتباكات دامية بين الأمن والإرهابيين..والأباتشى تمشط المدينة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة