أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..محلب يتفقد مطار شرم الشيخ الدولى ويلتقى عددا من السياح

الخميس، 29 يناير 2015 07:19 م
بالصور..محلب يتفقد مطار شرم الشيخ الدولى ويلتقى عددا من السياح محلب يتفقد مطار شرم الشيخ
كتبت فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصرى، مطار شرم الشيخ الدولى، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى.

وتجول رئيس مجلس الوزراء المصرى داخل كل صالات السفر والوصول بالمطار، بجانب تفقد بعض القاعات المخصصة لاستقبال كبار الزوار.

وفى سياق متصل قام "محلب" بجولة داخل الممرات الجوية، وأشاد بمستوى النظافة العام، والتطور الذى وصل إليه المطار، قائلا : "إن المطار وجهة مشرفة لمصر أثناء استقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى"، رافقه فى الزيارة الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى والمهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات، والمهندس هشام زعزوع وزير السياحة، والدكتورة نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى.

كما التقى محلب خلال زيارته بعدد من السياح، حيث عبروا عن مدى سعادتهم له، لتفقده المطار، مؤكدين أن مدينة شرم الشيخ هى فعلا مثال لمدينة السلام.
و على هامش الزيارة التقى محلب بعدد من المسئولين بالشركة المصرية للمطارات، وعلى جانب آخر تفقد محلب ميدان السلام البالغ تكلفته 20 مليون جنيه، كما تفقد أيضا طريق السلام الدولى، الإداريات الموجودة على جانبى الطريق.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء وصل إلى مطار شرم الشيخ الدولى لمتابعة الاستعدادات النهائية، لاستقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى، كما أن محلب عقد لقاء مع المستثمرين بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ.

محلب أثناء جولته التفقدية فى شرم الشيخ - 2015-01 - اليوم السابع
محلب أثناء جولته التفقدية فى شرم الشيخ

	محلب أثناء حديثه مع إحدى السائحات فى مطار شرم الشيخ  - 2015-01 - اليوم السابع
محلب أثناء حديثه مع إحدى السائحات فى مطار شرم الشيخ

	محلب يتفقد صالة الوصول بمطار شرم الشيخ  - 2015-01 - اليوم السابع
محلب يتفقد صالة الوصول بمطار شرم الشيخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة