أكرم القصاص - علا الشافعي

باحث سياسى: النور يستفيد من ضم أعضاء الوطنى لتغطية جميع الدوائر الانتخابية

الخميس، 29 يناير 2015 07:13 ص
باحث سياسى: النور يستفيد من ضم أعضاء الوطنى لتغطية جميع الدوائر الانتخابية يونس مخيون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور يسرى العزباوى، الباحث السياسى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، إن ضم حزب النور أعضاء الحزب الوطنى المنحل إلى قوائمه الانتخابية شىء متوقع لأن حزب النور يلعب سياسية، بالإضافة إلى أنه ليس لديه مرشحين بجميع الدوائر الانتخابية، ويريد أن يستفيد من كل الشخصيات العامة والخاصة فى المجتمع.

وأضاف العزباوى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن حزب النور ليس متفردا بضم أعضاء بالحزب الوطنى إلى قوائمه الانتخابية، حيث سعت إلى الأعضاء السابقين فى الحزب الوطنى كل الأحزاب السياسية، موضحا أن خطوة النور بضمهم حق له طالما غير متورطين فى فساد.

كان الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، قد قال إن الحزب يسعى لتمثيل قوى فى مجلس النواب المقبل حتى يكون مؤثرا فى المشهد، مؤكداً أن الحزب لا يريد الاستحواذ على البرلمان.

وأوضح مخيون، فى بيان للحزب أمس الأربعاء، على الموقع الرسمى للحزب أنه من الصعب التوقع بنسبة الحزب فى البرلمان المقبل، نظراً للمتغيرات التى شهدتها مصر، مضيفاً لن نعلن عن أسماء المرشحين للانتخابات قبل فتح باب الترشح.

وتوقع رئيس حزب النور مشاركة بعض الشخصيات المنتسبة للإخوان فى الانتخابات المقبلة تحت مسميات أخرى غير الإخوان، وعلى قوائم أحزاب تابعة لهم.


موضوعات متعلقة

السلفيون يتحدون الأحزاب المدنية: لدينا أسماء مرشحين مستقلين أقوى منكم.. رئيس "النور":: أوشكنا على الانتهاء من قائمتنا.. وليس جميع مرشحينا للفردى من أبناء الحزب.. واجتماع عقب إعلان فتح باب الترشح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق الوطن

الحرب على حزب النور

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسر

بما يخالف شرع الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوخالد

حزب المّنور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحبايب والانصار

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام فهمى

السلفيين و الإخوان واحد و كانوا معتصمين فى رابعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة