أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عامل بحوزته 6 آلاف قرص ترامادول بقصد الإتجار فى سوهاج

الأربعاء، 28 يناير 2015 09:26 ص
ضبط عامل بحوزته 6 آلاف قرص ترامادول بقصد الإتجار فى سوهاج المتهم
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بجنوب محافظة سوهاج، برئاسة الرائد محمد طنطاوى رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على على عامل بدائرة المركز وبحوزته كمية كبير من أقراص الترامادول بقصد الإتجار، وذلك عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات بصحة الواقعة.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أيمن السيسى نائب المدير للجنوب يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بضبط أقراص ترامادول بحوزة عامل بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب بتمكن الرائد محمد طنطاوى رئيس مباحث مركز شرطة البلينا والنقيب محمد أبوالعطا معاون أول مباحث مركز شرطة البلينا عقب تقنين الإجراءات من إلقاء القبض على "طلعت.أ.ح" 29 عاما عامل بحوزته 6 آلاف قرص ترامادول المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالى من حصيلة البيع.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء.

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتعرف على مصدر المواد المخدرة والتوصل إلى مصدر المواد المخدرة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.



<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

الأقراص المخدرة بعد ضبطها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة