أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأورمان" توزع 500 رأس ماشية بتكلفة 7.5 مليون جنيه على الفقراء

الثلاثاء، 27 يناير 2015 07:42 م
"الأورمان" توزع 500 رأس ماشية بتكلفة 7.5 مليون جنيه على الفقراء مواطنة أخرى أثناء استلام رأس ماشية من الأرومان
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل جمعية الأورمان دورها الخدمى فى تنمية المجتمع المصرى، فى مجال الرعاية الاجتماعية خلال الشهر الجارى، من خلال توزيع عدد 500 مشروع رأس ماشية على 500 أسرة من محافظات مصر المختلفة، والتى تشمل (بنى سويف– الفيوم– سوهاج– المنيا– أسيوط– قنا والأقصر) بتكلفة 7.5 مليون جنيه.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، خلال بيان صحفى أصدرته الجمعية اليوم، الثلاثاء، أن النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى إقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر، ليوفر دخلًا ثابتا لهذه الأسر، مع الأخذ فى الاعتبار المناطق الأكثر احتياجًا.

وأضاف أن الجمعية لا تكتفى فقط بتقديم المشروع للحالات المستفيدة، ولكن تقوم بتقديم التغذية الشهرية لرؤوس الماشية، وأيضا التأمين البيطرى عليها، والمتابعة بشكل شهرى، ويصل تكلفة المشروع الواحد للحالة المستفيدة إلى 15 ألف جنيه، وكل هذه المشروعات تقدم ضمن مشروع الجمعية الرئيسى وهو (كفالة القرى الأكثر فقرًا).

جدير بالذكر أن الجمعية تنظم قوافل طبية لعلاج حالات مصابة بأمراض العيون وعمليات القسطرة للأطفال غير القادرين، وتقديم الأطراف الصناعية، وزواج اليتيمات، وإقامة معارض الملابس المجانية.

وتستقبل الجمعية الأطفال غير القادرين المصابين بعيوب خلقية بالقلب من جميع محافظات الصعيد، بجانب تعريش العديد من المنازل، وتوصيل المياه والكهرباء لمنازل غير القادرين، وإعادة إعمار المنازل، وتوزيع 300 ألف بطانية طوال فصل الشتاء.

مواطنة أثناء استلام رأس ماشية من الجمعية- 2015-01 - اليوم السابع
مواطنة أثناء استلام رأس ماشية من الجمعية

مواطنة أخرى أثناء استلام رأس ماشية من الأرومان- 2015-01 - اليوم السابع
مواطنة أخرى أثناء استلام رأس ماشية من الأرومان

	إحدى المستفيدات من الحملة أثناء تسلمها رأس ماشية- 2015-01 - اليوم السابع
إحدى المستفيدات من الحملة أثناء تسلمها رأس ماشية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة