أكرم القصاص - علا الشافعي

أكاديمية البحث العلمى: نفاضل بين المتقدمين للالتحاق بجامعة الطفل

الثلاثاء، 27 يناير 2015 05:44 م
أكاديمية البحث العلمى: نفاضل بين المتقدمين للالتحاق بجامعة الطفل الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا المصرية، إنه فى حالة زيادة أعداد المتقدمين للالحتاق بجامعة الطفل على العدد المطلوب، ستتم المفاضلة بين المتقدمين حسب رغبته من خلال إجاباته على الأسئلة المطروحة فى استمارة التقديم.

وأضاف الدكتور محمود صقر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأطفال الذين سيتم تأجيلهم ستكون لهم أولوية للدراسة بالجامعات العام المقبل موضحا أن الطالب سيمكث فى الجامعة لمدة عام ثم سيتخرج منها وستكون الدراسة خارج نطاق اليوم العادى وفى الاجازات والعطلات الرسمية.

وأشار الدكتور محمود صقر ،إلى أنه سيتم إعطاء الموهوبين منح بالجامعات المختلفة ومدارس الموهوبين بالإضافة الى المؤسسات العلمية الحديثة كمدينة زويل وشهادة التخرج (لكل الخريجين) معتمدة من أكاديمية البحث العلمى وجائزة مالية للأول على كل جامعة ودرع جامعة الطفل وجائزة مالية ودرع جامعة الطفل للأول على مستوى كل الجامعات ورحلة مدعومة بالكامل إلى إحدى جامعات الطفل العالمية.

جدير بالذكر ان أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا المصرية،اعلنت عن فتح باب التقدم فى بجامعة الطفل لعام ٢٠١٥، وذلك عبر موقع الأكاديمية(www.asrt.sci.eg) اعتبارًا من يوم الاحد الماضى وحتى 11 فبراير 2015.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة