أكرم القصاص - علا الشافعي

Magic Actions for YouTube إضافة تتيح مميزات سحرية على يوتيوب

الثلاثاء، 27 يناير 2015 01:07 ص
Magic Actions for YouTube إضافة تتيح مميزات سحرية على يوتيوب Magic Actions for YouTube
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتل اليوتيوب مكانة متميزة لدى الكثير من المستخدمين خاصة وأنه يعتبر أفضل مكان لتوفير أى فيديو يحتاجه أى مستخدم، وعلى الرغم من أن جوجل قد وفرت للمستخدمين العديد من المزايا داخل موقع الفيديو التابع لها، إلا أن هناك بعض الإضافات التى توفر المزيد من المميزات لهذا الموقع والتى تتوافق مع متصفح جوجل كروم.

يقول تقنى الكمبيوتر "محمد أنور": إن إضافة "Magic Actions for YouTube" توفر للمستخدمين العديد من المميزات، بما فى ذلك متصفح كروم وأوبرا وفاير فوكس.

وأوضح "محمد" أن الإضافة توفر العديد من المميزات للمستخدمين بما فى ذلك إمكانية تشغيل الفيديو بجودات عالية، وتسريع تشغيل الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فى مستوى ارتفاع الصوت باستخدام الفأرة، كذلك يتيح حجب الإعلانات والتى تعد أمرا مزعجا للغاية عند مشاهدة أى مقطع على اليوتيوب. كذلك تتيح الإضافة للمستخدمين إمكانية التقاط صور شاشة، وإضافة بعض المؤثرات للفيديو لتوضيح هذه الصور، بالإضافة إلى توفير بعض الأدوات للتعليق على الفيديو بشكل مختلف، ويمكن تحميل هذه الإضافة من متجر "سوق كروم"، وبمجرد تثبيتها على المتصفح يمكن للمستخدم بكل سهولة الاستفادة من المميزات المتعددة التى تقدمها، حيث يمكن تحميلها من هنا


الموضوعات المتعلقة:
تطبيق يوتيوب للأندرويد يتيح للمستخدمين سهولة الوصول للمقاطع الصوتية


فى ثلاث خطوات فقط.. حمّل أى فيديو على فيس بوك دون الحاجة إلى برامج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

شكرااااااااااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة