أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. كاتب أغانى"شعبولا"يؤلف أغنية للسيسى ويرشح نفسه للبرلمان

الثلاثاء، 27 يناير 2015 06:29 م
بالصور.. كاتب أغانى"شعبولا"يؤلف أغنية للسيسى ويرشح نفسه للبرلمان إسلام خليل
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الشاعر الغنائى إسلام خليل أنه انتهى من كتابة كلمات أغنية جديدة موجهة للرئيس عبد الفتاح السيسى لكن بشكل غير مباشر، حيث أكد أن اسم السيسى ليس موجودا بها، لكنها موجهة له، كما أنها موجهة لكل قيادى ناجح ومخلص بعمله.

وأكد خليل لـ"اليوم السابع" أن الأغنية من المقرر أن يغنيها النجم مدحت صالح وعصام كاريكا ومطرب ثالث لم يتم اختياره بعد، والأغنية مصنوعة بالجهود الذاتية، حيث لم يحصل أحد منا على أجره مقابل عمله بها، ووضع لها إسلام اسم مبدئى "كلنا بنحبه".

ومن جهة أخرى، أكد إسلام لـ"اليوم السابع" أنه قرر الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة عن دائرة منشية القناطر وأوسيم، حتى يخدم أهل منطقته ودائرته، ويؤكد للجميع أن الموضوع لم يعد حكرا على أحد، ولابد أن يكون هناك وجوه جديدة على الساحة السياسية، بعيدا عن فلول الحزب الوطنى وجماعة الإخوان الإرهابية، فنحن فى أمس الحاجة للوجوه الجديدة، كما أنه يريد تغيير صورة عضو مجلس الشعب الذى يتهرب من أهل دائرته فور نجاحه فى الانتخابات ولا يقدم لهم أى مساعدات أو حلول لمشاكلهم.

وعن إذا كان الترشح للانتخابات الرئاسية سيبعده عن الفن أو يسبب له مزيدا من المشكلات، أكد خليل أن الفن بشكل عام تدهور وأصبح لا يشرف الفنانين، مضيفا أن الفن رخص بشدة وأصبح يدخله أشكالا غريبة لا علاقة لها بالفن مطلقًا، وهو كشخص متعلم ويعمل مدرسا وقرأ لكل شعراء العصر الحديث والقديم أكيد لن يقبل أن يكتب أغنية لأوكا وأورتيجا.

وأضاف خليل أنه يأمل أن يستطيع إصلاح حال الفن من خلال منصبه الجديد إذا فاز بالانتخابات البرلمانية، فمن الممكن أن يمرر قانونا يحمى حقوق الفنانين ويحمى الفن المصرى من الدخلاء ويعيده لسابق عصره من جديد.

مدحت صالح- 2015-01 - اليوم السابع
مدحت صالح

	إسلام خليل- 2015-01 - اليوم السابع
إسلام خليل

	الرئيس عبد الفتاح السيسى- 2015-01 - اليوم السابع
الرئيس عبد الفتاح السيسى

عصام كاريكا- 2015-01 - اليوم السابع
عصام كاريكا

	أوكا وأورتيجا- 2015-01 - اليوم السابع
أوكا وأورتيجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي محمد حسنين

المؤامرة

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان جمال

الحب

احلا اغاني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة