أكرم القصاص - علا الشافعي

انفجار قنبلة ألقاها مجهولون على نقطة شرطة أبو زعبل بالقليوبية دون إصابات

الثلاثاء، 27 يناير 2015 11:05 ص
انفجار قنبلة ألقاها مجهولون على نقطة شرطة أبو زعبل بالقليوبية دون إصابات خبراء المفرقعات - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الذعر بمنطقة أبوزعبل بالخانكة محافظة القليوبية، بعد أن قام مجهولون باستهداف نقطة شرطة أبوزعبل بإلقاء قنبلة على النقطة، ما أدى إلى انفجارها وتهدم السور دون وقوع أى خسائر بشرية.

انتقلت قوات الأمن وخبراء المفرقعات وتم تمشيط المنطقة خوفا من وجود قنابل أخرى وأخطرت النيابة فتولى أمير ناصف رئيس النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا يفيد بقيام مجهولين بتفجير نقطة شرطة ابوزعبل، انتقل خبراء المفرقعات، وتبين أن مجهولين قاموا بإلقاء قنبلة على النقطة، ما أدى إلى انفجار السور بالكامل وانقذت العناية الإلهية أفراد النقطة جميعا من موت محقق.

وكشفت التحريات أن خط السكة الحديد المار بين شبين القناطر والمرج يمر بين منطقة مقابر أبوزعبل ونقطة الشرطة، وأن المسافة بين النقطة وشريط السكة الحديد 2 متر تقريبا بدون فواصل بينهما، ورجحت أجهزة الأمن أن مجهولا قام بإشعال فتيل القنبلة وألقاها على النقطة بغرض تفجيرها إلا أنها اصطدمت بالسور وانفجرت وتهدم السور.

وعلى الفور قامت قوات الأمن بإخلاء النقطة وقامت بتمشيط منقطة المقابر ومنطقة النقطة خوفا من وجود قنابل أخرى.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة أمير ناصف رئيس النيابة وتمت معاينة الموقع، وسؤال أفراد القوة بالنقطة، وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائى لفحص الموقع والتحفظ على المكان بعمل كردون أمنى حول النقطة وتكليف رجال المباحث بضبط الجناة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الرياض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصــــري

ذلك بأنهم قوم لايعقلون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة