أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل احتجاز هانى العجيزى لاعب سموحة بقسم العامرية.. النيابة تتهمه بالتزوير فى أوراق سيارة مهربة من الجمارك.. واستدعاء شريف حازم مدافع الأهلى للتحقيقات

الإثنين، 26 يناير 2015 11:28 م
تفاصيل احتجاز هانى العجيزى لاعب سموحة بقسم العامرية.. النيابة تتهمه بالتزوير فى أوراق سيارة مهربة من الجمارك.. واستدعاء شريف حازم مدافع الأهلى للتحقيقات هانى العجيزى
كتب رامى ناجى - رمضان حسن - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الحسيب حمدى حجز هانى العجيزى لاعب نادى سموحة لجلسة باكر، وطلب تحريات المباحث حول واقعة تزوير أوراق سيارة مهربة من الجمارك للتأكد من حسن نيته.

كما قررت النيابة سرعة ضبط وإحضار لاعب النادى الأهلى شريف حازم، بعد أن كشفت التحقيقات قيام العجيزى بشراء السيارة من المطلوب ضبطه، ونفى علمه بواقعه تهريبها من الجمارك.

واستمعت النيابة إلى شهادة الرائد محمد فهمى، الضابط بمباحث مرور الإسكندرية، الذى قام بإلقاء القبض على العجيزى، مستقلا السيارة على طريق "مرغم" قادما من القاهرة متجها إلى الإسكندرية.

برأ شريف حازم مدافع الأهلى، نفسه من الاتهامات التى نسبها له هانى العجيزى مهاجم نادى سموحة أمام النيابة، بتزوير وبيع سيارة مجهولة المصدر مهربة من ليبيا.

وقال شريف حازم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه ومنذ أكثر من عام كان بحوزته سيارة من نوعية "بورش كاريرا" جمرك السلوم جلبها عن طريق أحد أصدقائه الليبيين ليقوم بعدها بإعادة السيارة مرة أخرى، موضحا أن هانى العجيزى قام فى نفس الوقت باستئجار سيارة "كماروا" من نفس هذا الشخص.

أضاف اللاعب متعجبا: "كيف أقوم ببيع سيارة (جمرك) إلى شخص آخر سواء العجيزى أو غيره والقانون يمنع ذلك ؟! هناك لغط وسوء فهم فى الأمور، لكن ما أرغب فى إيضاحه هو أننى برىء من أى اتهامات تنسب إلى، وحال استدعائى بشكل رسمى من النيابة سأدلى بأقوالى كاملة، فالقانون يحمينى من أى اتهامات ولا يمتلك العجيزى أو غيره أى أرواق لإدانتى.

وتابع مدافع القلعة الحمراء: "ربما ذكر العجيزى أسمى فى التحقيقات التى أجريت معه بالخطأ دون فهم كامل للأمور، فبدلا من توضيح اسم الشخص الليبى الذى أخذ منه هذه السيارة قام بذكر اسمى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة