أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الإخوان يواصلون مسلسل العنف فى المطرية.. يطلقون النيران عشوائيا على الأمن والأهالى.. ويشعلون إطارات السيارات وصناديق القمامة.. ويدفعون بالنساء وسط الاشتباكات.. وأنباء عن مقتل مواطن

الإثنين، 26 يناير 2015 11:25 م
بالفيديو.. الإخوان يواصلون مسلسل العنف فى المطرية.. يطلقون النيران عشوائيا على الأمن والأهالى.. ويشعلون إطارات السيارات وصناديق القمامة.. ويدفعون بالنساء وسط الاشتباكات.. وأنباء عن مقتل مواطن عنف الإخوان فى المطرية - أرشيفية
كتب مصطفى يحيى – أحمد أكرم – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل عناصر جماعة الإخوان مسلسل العنف تجاه قوات الأمن وأهالى المطرية لليوم الثانى على التوالى، بعد أن استخدموا كل أشكال الفوضى وصورها الإجرامية.

وأطلقت عناصر الإخوان النيران والخرطوش بصورة عشوائية على الأهالى وقوات الأمن قبل قليل، مما أدى إلى إصابة عدد من الأهالى، إضافة إلى أنباء لم يتم التأكد من صحتها سواء عبر بيانات رسمية من وزارتى الداخلية أو الصحة، عن مقتل مواطن أثناء عمليات الكر والفر خلال الاشتباكات بين الشرطة والإخوان.

وخرجت عناصر الجماعة بمسيرة مساء اليوم بشارع التعاون فى المطرية، وقطع المشاركون فيها الطريق مستخدمين صناديق القمامة، وإطارات السيارات التى أشعلوا فيها النيران.

انضمت مسيرة تضم عددا من فتيات وسيدات الإخوان إلى أعضاء الجماعة بشارع التعاون بالمطرية، وافترشوا الأرض بعدما أشعلوا النيران فى صناديق القمامة وإطارات السيارات، ورددوا هتافات عبر مكبرات الصوت، كما شهدت المنطقة انقطاع تيار الكهرباء.

ونشبت اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان المسلمين المتواجدين فى شارع التعاون بالمطرية، وذلك بعدما وصلت قوات الأمن إلى محيط تجمع الإخوان.

وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، فيما أشعل عدد من أنصار الإخوان الشماريخ والألعاب النارية، وفروا إلى الشوارع الجانبية.

وأطلق قبل قليل شخص ملثم يقود سيارة ملاكى صفراء اللون، الذخيرة الحية على قوات الأمن والأهالى بشارع الحرية بمنطقة المطرية، وأنباء عن وقوع إصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

يجب اطلاق الرصاص الحي علي الاخوان و 6 ابليس والالنراس مباشره

عدد الردود 0

بواسطة:

الجيش والشعب والشرطة ايد واحدة

حسبى الله ونعم الوكيل فى الاخوان الكفرررررررة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ييييييييييييييييييييييييارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم زى الله ما سمانى وزى نبى محمد لا أخوانى ولا سلفى صنيعه الانجليز والامريكان

هذه حرب ومعركه اثبات ووجود دوله وهيبه وقوه وسيطره او سيطره شويه صيع مرتزقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة