أكرم القصاص - علا الشافعي

الماكينات الألمانية تدهس أحلام المصريين فى مونديال الدوحة.. مروان رجب: الهزيمة أمر طبيعى.. وكاتونجا: الكرة رفضت دخول الشباك.. ورئيس الاتحاد: فخور بالإنجاز الذى تحقق

الإثنين، 26 يناير 2015 11:39 م
الماكينات الألمانية تدهس أحلام المصريين فى مونديال الدوحة.. مروان رجب: الهزيمة أمر طبيعى.. وكاتونجا: الكرة رفضت دخول الشباك.. ورئيس الاتحاد: فخور بالإنجاز الذى تحقق المنتخب الوطنى لليد
رسالة الدوحة - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبخرت أحلام المصريين فى مونديال اليد بعدما ودع الفراعنة البطولة العالم المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة بعد الهزيمة أمام المنتخب الألمانى بنتيجة 23 /16 فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الاثنين، على صالة لوسيل فى إطار منافسات دور الـ16.

وسيطرت حالة من الحزن على الجماهير المصرية التى كانت تعوّل كثيرا على فراعنة اليد فى مونديال الدوحة بعد الأداء الجيد فى الدور الأولى، وحصده خمس نقاط من فوزين على الجزائر والتشيك وتعادل مع السويد بتكرار الإنجاز التاريخى الذى تحقق من قبل بعد أن اقتنص المنتخب المرتبة الرابعة فى نسخة عام 2001 بفرنسا، إلا أن الماكينات الألمانية دهست أحلام الفراعنة فى هذه البطولة.

فيما يعود المنتخب الوطنى إلى القاهرة غدًا الثلاثاء قادما من الدوحة منتظرًا تحديد مركزه من بين التاسع والسادس عشر، وفقًا للنظام الجديد للبطولة.

وأكد مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لليد، أن الهزيمة من المنتخب الألمانى، أمر طبيعى فى ظل قوته وخبرات لاعبيه واحتلاله المركز الأولى فى مجموعته، مؤكدًا أن لاعبيه بذلوا أقصى مجهود لديهم فى المباراة.

أوضح المدير الفنى لمنتخب اليد فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى، أن الفريق لازمه سوء حظ شديد خلال المباراة، مؤكدًا أن لاعبيه أضاعوا العديد من الفرص السهلة فى ظل تألق حارس المنتخب الألمانى.

ولفت رجب إلى أن خبرات لاعبيه قليلة مقارنة بخبرات لاعبى منتخب الماكينات الألمانية، مؤكدًا أن تقييمه لأداء لاعبيه يصل إلى نسبة 100%، مضيفًا أن ما حققه الفريق المصرى فى البطولة إنجازا يُحسب له.

فيما، أكد كريم هنداوى "كاتونجا"، حارس مرمى المنتخب الوطنى لليد، أن سوء حظ غريب صادف الفريق فى مباراته أمام ألمانيا قائلا: "الكرة مكانتش عاوزة تدخل الشباك".

وأكد كاتونجا، أن حارس المنتخب الألمانى تألق فى المباراة، ووصلت نسبة تصديه للكرات أكثر من 50%، مضيفًا أن المنتخب بذل أقصى جهده فى البطولة، مشيدًا بأداء زملائه فى الفريق، إضافة إلى الجهاد المبذول من الجهاز الفنى بقيادة مروان رجب.

وعلى الجانب الآخر، أكد الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد أن المنتخب الوطنى ظهر بمستوى غير طبيعى فى مواجهة ألمانيا، مشددا على اللاعبين افتقدوا التركيز طوال المباراة.

وقال حمودة إن المنتخب كان يواجه أحد اقوى المنتخبات العالمية وصاحب مدرسة فنية فى اللعبة، مؤكدا أنه فخور بأداء الفريق على مدار المباريات الماضية.


أخبار متعلقة


كريم هنداوى: الكرة كانت ترفض دخول شباك ألمانيا

الماكينات الألمانية تدهس أحلام منتخب اليد فى مونديال الدوحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة