أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم عيسى: الأحزاب كرتونية و"السيسى" غير مؤمن بها

الإثنين، 26 يناير 2015 11:54 م
إبراهيم عيسى: الأحزاب كرتونية و"السيسى" غير مؤمن بها الإعلامى إبراهيم عيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى الأحزاب السياسية فى مصر، قائلا: "النظام الأسبق كان يتعامل مع الأحزاب على أنها كرتونية وهى بالمناسبة معظمها لا يزال كرتونيا، بتشغلها إدارة الأحزاب فى أمن الدولة، وانطباعاتى إن الرئيس لما يقعد مع الأحزاب، ما بيحبش أوى اللى بيتقال ومش بيحترم اللى بيتقال، وليس مؤمنا بأن لهم تفاعل فى الشارع".

وأكد الكاتب الصحفى، إبراهيم عيسى، خلال برنامجه "25/30"، على فضائية "on tv"، أن جماعة الإخوان المسلمين ماتت شعبيا وجماهيريا وما تقوم به حاليا مجرد صناعة أشباح، متهما المطالبين بالتصالح مع الإخوان، والداعين لاندماجهم فى السلطة، بأنهم "تفهة" موالين ومأجورين روحا ونفسا وعقلا وفكرا مع الجماعة.

وأشار إلى أن ما حدث خلال الأيام الماضية يخالف ما يذهب إليه المسئولين فى الحكومة والداخلية، قائلا "مسئولوا الحكومة والداخلية، مصر أنتم لم تمسوا الآلة التنظيمية للإخوان، ولذا أقول إنها حكومة بلا رؤية وإنها مرتعشة ومهتزة، وهناك مسافة هائلة جداً بين ما يقوله الرئيس السيسى وبين ما يحدث على الأرض".

كما انتقد إبراهيم عيسى، القوى الشبابية، قائلا "الأجيال الشابة على الفيس بوك والقوى الاحتاجية، وطنية ولكن مالهاش كبير ولا يفرق معاها حد وجيل متنكد عاوز يحتج على روحه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المضرى

سبحان الله هذا ما كان يقال منذ عصر السادات وانكرتموه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الا ربع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة