أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط 5 تجار مخدرات فى حملة لرجال مباحث الباجور بالمنوفية

الأحد، 25 يناير 2015 09:08 ص
سقوط 5 تجار مخدرات فى حملة لرجال مباحث الباجور بالمنوفية أحد المتهمين
المنوفية - خالد سنجر- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث مركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية من إلقاء القبض على عدد من تجار الكيف والمواد المخدرة والمسجلين خطر.

تعددت الشكاوى أمام المقدم سامح العنتبلى رئيس مباحث مركز شرطة الباجور، من أهالى قرية كوم الضبع التابعة لدائرة المركز بتزايد نشاط تجار المواد المخدرة بالقرية.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف النقبين كريم أحمد علام ومصطفى نجاح معاونى المباحث للتأكد من صحة المعلومات، وتحديد هوية تجار المخدرات لضبطهم أثناء ممارسة تجارتهم المحرمة.
نجحت الحملة فى إلقاء القبض على كل من "عماد . ص عطا الله "س32 عاطل، و"أمير . ا. مطاوع" س32 عاطل، و"شكرى. ج. عامر " س19 عاطل، جميعهم مقيمون بكوم الضبع، بجانب إلقاء القبض على "كريم . ع. محمد" س23 عاطل، و"عيد .ا . محمد" س28 عاطل ومقيم تلوانة وبحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش وكمية من الذخيرة وكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر وكذا كمية من جوهر الحشيش المخدر ومبالغ مالية وهواتف محموال بقصد ترويج المواد المخدرة على عملائهم.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم من إجراءات، للعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

كانت مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، قد شنت حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون، تحت إشراف اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية، واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية.

أسفرت الحملة عن ضبط 6 متهمين هاربين من أحكام قضائية فى جنايات مخدرات وحيازة بمراكز الشهداء، الباجور، منوف، الباجور هاربين من أحكام فى جنايات حيازة مخدرات وحيازة سلاح بدون تراخيص.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة