أكرم القصاص - علا الشافعي

"بي إن سبورت" تختار منصة "فيديو سكيب" لتحسين الخدمة المرئية للشبكة

الأحد، 25 يناير 2015 04:14 ص
"بي إن سبورت" تختار منصة "فيديو سكيب" لتحسين الخدمة المرئية للشبكة أرشيفية - أجهزة تليفزيون ال سي دي
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "سيسكو"، أن شبكة "بى إن سبورتس" العالمية للقنوات الرياضية اختارت منصة "فيديو سكيب" الخاصة بالخدمات التلفزيونية لتحسين مستوى الخدمات المرئية التى تقدمها الشبكة فى عشرين بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدّم "سيسكو" إلى "بى إن سبورتس" حلولاً برمجية وأجهزة إلى جانب خدمات مكاملة النظم، كي تتمكن من دعم التوسّع المتمثل بملايين الاشتراكات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت "بى إن سبورتس" قد انطلقت فى يناير 2014، لتصبح أبرز شبكة قنوات تلفزيونية تقدّم المحتوى الرياضى فى مناطق شاسعة من العالم، من بينها أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، وهى شبكة تملكها بالمحاصصة وتديرها الشركة القطرية للاستثمارات الرياضية.

وأوضحت سيسكو فى بيان لها، أن منصة "فيديوسكيب" تنطوى على عدد من تقنيات "سيسكو" وأنظمتها، مثل نظام النفاذ المشروط "فيديو جارد"، وبرمجيات "ميديا هاى واى" الوسيطة، ومسجل الفيديو الرقمى، إلى جانب واجهة مستخدم مألوفة، لمنح المشتركين فى قنوات "بي إن سبورتس" تجربة مشاهدة ممتعة.

وتقدّم الشبكة للمشتركين في خدماتها عدداً من أجهزة الاستقبال بنظام الوضوح العالى HD من عدة صانعين، جميعها تأتى مزوّدة ببرمجيات "سيسكو" وحلولها الأمنية، التى تتراوح بين وحدة تحكم عن بعد بسيطة وجهاز تسجيل فيديو رقمى متوسط، وبوابة وسائط عالية التقنية عاملة ببرمجيات "سيسكو" الوسيطة عبر واجهة استخدام متقدمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة