أكرم القصاص - علا الشافعي

انهيار جزء من منزل قديم وإصابة طالب بقرية شطورة سوهاج

الأحد، 25 يناير 2015 10:19 ص
انهيار جزء من منزل قديم وإصابة طالب بقرية شطورة سوهاج صورة ارشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد قرية شطورة بدائرة مركز شرطة طهطا انهيار منزل ملك عامل بمسجد مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية والجريد، وإصابة نجل مالك المنزل.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء نادر أبادير نائب المدير للشمال، يفيد بانهيار منزل قديم ووجود إصابة واحدة بين قاطنيه.

وعلى الفور انتقلت قوات الحمالية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة طهطا بالإنابة، بانهيار جزء من منزل ملك على ا ع غ 54 عاما عامل بمسجد ويقيم بذات الناحية ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بالعروق الخشبية والجريد، نتج عن ذلك إصابة عمر ع ا 17 عاما طالب، ويقيم بذات الناحية نجل مالك المنزل "بكدمات بالصدر والكتف"، نتج عن ذلك تلفيات بالأبواب والنوافذ الخشبية للمنزل، بسؤال مالك المنزل المذكور أيد ما جاء بالفحص . ونفى الشبهة الجنائية ورجح انهيار المنزل لقدمه وتهالكه، تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا للانتقال واتخاذ اللازم كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 348 إدارى المركز لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف مالك المنزل من سراى النيابة الاستعلام عن حالة المصاب المذكور، وإعداد تقرير طبى لبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية حدوثها تكليف أحد المختصين بالإدارة الهندسية، للانتقال لتقدير قيمة التلفيات وسببها وكيفية حدوثها طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة