الخميس، 30 مارس 2017 06:44 م
خالد صلاح

مصادر: وقف رئيس "بتروسبورت" عن العمل بعد تظاهر العمال ضده

الخميس، 15 يناير 2015 12:56 ص
مصادر: وقف رئيس "بتروسبورت" عن العمل بعد تظاهر العمال ضده جانب من تجمهر العمال ضد رئيس بتروسبورت

كتب رأفت إبراهيم - كريم كشك

علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة، أنه تم وقف ياسر المغربى رئيس شركة الخدمات الرياضية "بتروسبورت" عن العمل وتحويله للتحقيق، بعد أن نظم حوالى 1200 عامل بالشركة وقفة احتجاجية أمام بوابة الشركة، للمطالبة بإقالته، وذللك لتدهور أحوال الموظفين المادية والمعنوية وتراجع أداء الشركة على المستوى العام.


وقام العمال خلال الوقفة الاحتجاجية التى نظموها مساء اليوم بحبس ياسر المغربى وسكرتيرته الخاصة، داخل مقر الشركة وأغلقوا البوابات الجانبية والرئيسية لـ"بتروسبورت"، مطالبين المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية بالتدخل الفورى، وإقالته حفاظا على الشركة والعاملين فيها، مؤكدين أنهم لن يفضوا اعتصامهم حتى تنفيذ مطالبهم.


وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن وزارة البترول أرسلت وفدا من المسئولين فى الوزارة والهيئة العامة للبترول يرافقهم عدد من رجال الشرطة لتهدئة العاملين، ومحاولة حل الأزمة مع المعتصمين والاستماع لمطالبهم.


ولفتت المصادر إلى أنه تم إخراج ياسر المغربى وسكرتيرته مع وفد الوزارة والشرطة، لافتا إلى أنه تم إيقاف رئيس الشركة عن العمل وتحويله للتحقيق، والوقوف على حيثيات اتهام العمال له.

ومن جانبه، قال أحد العاملين بالشركة لـ"اليوم السابع"، أن حالة الشركة والعاملين بها تدهورت منذ تولى ياسر المغربى للمرة الأولى فى عام 2010، والثانية عام 2012، لافتا إلى أن وتيرة العمل تراجعت داخل الشركة وتعطلت كل الأعمال المزمع تنفيذها 2014/2015، على حد قوله.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة