أكرم القصاص - علا الشافعي

نرصد أغرب 5 حوادث وقعت فى مصر خلال شهر.. سيارة تصطدم بطائرة ركاب.. وأخرى تسقط من أعلى الدائرى.. وسفينة بضائع تحطم مركب صيد..وسيارة تقتل شخصين على سلم المترو.. وعروسة تفارق الحياة عقب جرعة منشطات جنسية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 08:02 ص
نرصد أغرب 5 حوادث وقعت فى مصر خلال شهر.. سيارة تصطدم بطائرة ركاب.. وأخرى تسقط من أعلى الدائرى.. وسفينة بضائع تحطم مركب صيد..وسيارة تقتل شخصين على سلم المترو.. وعروسة تفارق الحياة عقب جرعة منشطات جنسية سفينة بضائع تحطم مركب صيد
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحوادث المثيرة والغريبة لا نراها إلا فى أفلام النجم العالمى "توم كروز" والأكشن والخيال العلمى بالسينما الغربية، وفى الآونة الأخيرة شهدت مصر بعض الحوادث التى تجمع بين الغرابة والطرافة فى آن واحد رغم مصاحبتها للحظات مأساوية راح ضحيتها عشرات الأشخاص.

"اليوم السابع" رصد بعض الحوادث التى صاحبت وقوعها أحداث مثيرة تحمل الدهشة عقب وقوعها فى مصر وكان آخرها سقوط سيارة من أعلى الطريق الدائرى صفط اللبن لتستقر داخل بلكونة أحد المنازل السكنية.

• الحادث الأول
شهد مطار القاهرة الدولى فى منتصف شهر ديسمبر الماضى حادثة فريدة من نوعها عقب اصطدام سيارة خدمات بمطار القاهرة بطائرة ركاب كانت رابطة أمام مبنى الركاب 3.

وتسبب الحادث فى حدوث تلفيات بمحرك الطائرة وإصابة سائق السيارة ونقله إلى المستشفى وقتها، ومن جانبها أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، بتشكيل لجنة من مصر شركة للطيران لحصر التلفيات.

• الحادث الثانى
حادث اصطدام سفينة بضائع كويتية بمركب صيد "بدر الإسلام" بمياه خليج السويس رغم أنه حادث نادرا ما يحدث ولكنه خلف عشرات الضحايا والمصابين، حيث اصطدمت سفينة البضائع بمركب الصيد وشطرته إلى نصفين ودون توقف لمحاولة إنقاذ الناجين، كما أمر النائب العام المستشار هشام بركات بإحالة ربان الناقلة الكويتية المسماة "الصافات" ومساعده إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وتمكنت سفن الصيد المصرية وسفن هيئة موانئ البحر الأحمر وسفن القاعدة العسكرية البحرية من انتشال جثث الغرقى والمصابين.

وقال أحد أعضاء نقابة الصيادين بالمطرية، إن الحادث بسبب اصطدام سفينة تجارية بالمركب أثناء عودته من رحلة الصيد، وكان المحدد له العودة إلى السويس بعد غياب 30 يوما داخل البحر.

وأضاف عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامى باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، أن القوات البحرية أرسلت إشارة رسمية للسفينة البنمية التى كانت تسير بالمدخل الجنوبى بقناة السويس والمتسببة فى واقعة غرق مركب الصيد، وتم إيقاف السفينة. وتم التحفظ عليها بالقرب من ميناء سفاجا من أجل التحقيق فى الواقعة.

• الحادث الثالث
فى واقعة غريبة من نوعها انحرفت عجلة القيادة من قائد سيارة ملاكى ودخلت السيارة فى فتحة النفق المؤدى إلى محطة مترو أرض المعارض بمدينة نصر وأسفر الحادث عن مصرع زوجين على سلالم مدخل المترو.

وقال شهود عيان، إنهم فوجئوا بعد منتصف الليل تقريبا، بسيارة مسرعة كانت قادمة من منزل كوبرى 6 أكتوبر المؤدى لطريق صلاح سالم، ثم انحرفت فجأة يمين الطريق، وتخطت الرصيف لتخترق فتحة أحد الأنفاق المؤدية لمحطة المترو وتستقر على السلالم، بعد أن دهست شخصاً كان فى طريق الصعود إلى الشارع، فلقى مصرعه على الفور أسفل عجلات السيارة.

وأضافوا: "قبل سقوط السيارة فى فتحة النفق اصطدمت بالرصيف، ثم سور النفق، مما أدى إلى تهشم الزجاج الأمامى للسيارة واندفاع سائقها منها، قبل أن يلقى مصرعه هو الآخر أسفل العجلات" مؤكدين أن جميع المارة الذين شاهدوا الحادث على الطرق ومن النفق اندفعوا فى الاتجاه المعاكس للنفق، ظنا منهم أنه عمل إرهابى يهدف إلى تفجير محطة المترو.


• الحادث الرابع
فى واقعة غريبة شهدتها منطقة الأزبكية، لقيت عروس مصرعها ليلة الدخلة، إثر تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية.

بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث الأزبكية، إشارة من مستشفى الهلال، تفيد وصول سيدة تبلغ من العمر 51 سنة، جثة هامدة، نتيجة تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية، وبالانتقال والفحص، وسؤال زوجها أقر بأن زوجته تناولت ليلة الدخلة هذه المنشطات، وشعرت بعدها ببعض الآلام، وعندما نقلت إلى المستشفى فارقت الحياة.

• الحادث الخامس
وشهد شارع مصطفى النحاس حادثا غريبا من نوعه عقب اصطدم أتوبيس نقل عام بأتوبيس مدارس أمام محل عصير قصب فى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، مما أسفر عن إصابة عدد من الركاب بإصابات طفيفة.

وأفاد شهود عيان، أن الحادث وقع نتيجة اصطدام أتوبيس النقل العام بأتوبيس المدارس، وهو ما أدى إلى اصطدام أتوبيس النقل العام بمحل عصير القصب وآخر للزجاج.


موضوعات متعلقة:


رياضيون نجوا من الموت فى 2014.. حوادث سيارات لتريزيجيه وعبد الفضيل ومعتمد جمال..العناية الإلهية أنقذت ثلاثى الجبلاية على الطريق الزراعى.. ولاعب بتروجت يفلت من "بلع اللسان"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمىر

المشروع

شى راءع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة