أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة ديزنى تطرح فيلم "سندريلا" مارس المقبل

السبت، 10 يناير 2015 09:16 ص
شركة ديزنى تطرح فيلم "سندريلا" مارس المقبل مشهد من الفيلم
كتب - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة «ديزنى» المنتجة لفيلم العائلة والمغامرة الشهير «Cinderella» عن قرب موعد إطلاقه رسميا فى دور العرض السينمائية حيث حددت لذلك يوم 13 مارس المقبل، بعدما أصبح الملايين حول العالم فى انتظار عرض الفيلم، حيث برع صناع الفيلم فى تحويل الشخصية الكرتونية الشهيرة «سندريلا» التى أبدعها « والت ديزنى» من عالم الكرتون والخرافة إلى الواقع.

وقد أكد موقع «لاتين بوست» أن الفيلم من أكثر الأعمال المنتظرة خلال 2015، وأنه مناسب لجميع الأعمار، كما ذكر أنه ينتظر عرضه خلال مهرجان برلين السينمائى، مضيفا أن المفاجآت التى تحملها ثناياه ستجعل المشاهد يشعر بمتعة كبيرة بمجرد تسلسل الأحداث.

وقد قررت شركة «ديزنى» الشهيرة أن تطلق فيلم «Cinderella» خلال 2015 بعد أن حقق فيلمها «Maleficent» نجاحا كبيرا بمجرد عرضه حول العالم، بينما تكشف «ديزنى» أنها ستطرح عددا من أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية خلال 2016.

ويُظهر فيلم «Cinderella» عبرة مهمة حيث يركز على عدم الاستسلام لليأس، والتمسك بالأمل، فيروى قصة فتاة تدعى «سندريلا» تزوج والدها مرة أخرى بعد وفاة والدتها من السيدة «تريمين»، ولها بنتان «أناستازيا» و«دريزيلا»، حيث تدعم قرار والدها الذى سيتوفى بعد فترة قصيرة من زواجه.

لكن الفتاة تصبح خاضعة لأوامر زوجة أبيها وابنتيها، ومن هنا تتحولت إلى خادمة لهم، فعلى الرغم من كم المهانة والقسوة التى لحقت بها، قررت سندريلا أن تنفذ نصائح والدتها بأن تكون شجاعة وصبورة ولا تستسلم لليأس، لتتمكن من الهروب بملابسها الممزقة، وأثناء توجهها إلى حفل تقابل الساحرة «كيت» التى تحولها لأميرة حتى يقع نظر الأمير عليها، ومن هنا تتحول حياة سندريلا إلى الأبد.

يشارك فى بطولة الفيلم «Cinderella» عدد كبير من النجوم العالميين، منهم «كيت بلانشيت» و«لى لى جيمس» و«هايلى أتويل» و«هيلينا بونهام كارتر» و«ريتشارد مادن» و«ستيلان سكارسجارد» و«هوليداى جرينجر» و«ديريك جاكوبى»، ومن تأليف «كريس ويتز»، وقام بإخراج الفيلم «كينيث برانج».








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسراء محمد كمال

السعودية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة