أكرم القصاص - علا الشافعي

تحالف "25/30" يرشح والدة الشهيد محمد الجندى على قائمة "عبد الجليل مصطفى"

الخميس، 01 يناير 2015 12:13 ص
تحالف "25/30" يرشح والدة الشهيد محمد الجندى على قائمة "عبد الجليل مصطفى" الشهيد محمد الجندى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد دراج القيادى بتحالف 25-30، عن تقدم التحالف بعدد من الأسماء لضمها بقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى "صحوة مصر"، مشيرا إلى أن والدة الشهيد محمد الجندى على رأس الأسماء التى أرسلها التحالف.

وأضاف أحمد دراج فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من بين الأسماء المرسله للجنة المحايدة المنوطة باختيار القوائم، اللواء الدكتور يوسف أحمد، وعمرو عبد الرسول أحد الشباب متحدى الإعاقة، والدكتور عبد الخالق فارق أستاذ الاقتصاد، والدكتور يحيى القزاز أستاذ الجولجيا بجامعة حلون.

وأشار إلى أن التحالف يعمل فى الوقت الراهن على استكمال أسمائه المقرر الدفع بهم على مقاعد الفردى، لافتا إلى أن تحالف 25-30 لا ينسق مع تحالفات أخرى بخلاف قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى ويخوض الانتخابات بشكل منفرد.

وأضح دراج أن التحالف سيعلن، خلال 10 أيام فى مؤتمر صحفى، عن أسماء مرشحيه على مقاعد الفردى على مستوى الجمهورية بعد انتهاء عمل لجان فرز الاسماء المتقدمة وإنهاء المقابلات مع الشخصيات التى طلبت الترشح تحت اسم القوائم.

وتابع دراج: "دعم التحالف لمرشحيه على مقاعد الفردى لا يتعد الدعم اللوجستى وليس دعما بالأموال، لافتا إلى أن التحالف لا يمتلك أموال ضخمة كباقى الأحزاب التى تنفق على المرشحين، وإنما يكتفى ببعض التمويل المالى من قيادات التحالف وعلى رأسهم مصطفى الجندى".

وكشف دراج عن خوضه الانتخابات البرلمانية عن دائرة سمنود بالغربية، وخوض منسق عام التحالف مصطفى الجندى عن دائرة السنبلاوين بالدقهلية.



موضوعات متعلقة:


"صحوة مصر" فى لحظة اختيار.. اجتماع الخميس لوضع الرتوش النهائية على القوائم.. عمار على حسن: لسنا أصحاب مصلحة ونقدم الأكفأ.. ورامى جلال: التيار الديمقراطى و25-30 والكتلة الوطنية ومستقبل وطن "معنا"


تحالف 25/ 30: ندفع بمرشحين للبرلمان على كل المقاعد الفردى















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة