أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير الأهلى: محمود طاهر لم يناقش أحمد فتحى فى مسألة العودة للأهلى

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 03:29 م
مدير الأهلى: محمود طاهر لم يناقش أحمد فتحى فى مسألة العودة للأهلى محمود علام
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر فى اجتماعه الأخير لم يتطرق إلى أى أمور تخص الفريق الأول لكرة القدم وخاصة مناقشة عودة اللاعب أحمد فتحى إلى صفوف الأهلى فى يناير.

وقال إن المجلس لم يتطرق إلى هذا الأمر لا من قريب أو بعيد خاصة أن شئون فريق الكرة مسئولية رئيس النادى وفقًا للتفويض الممنوح له من مجلس الإدارة ومعه الكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة وبالتالى لم يطرح المهندس محمود طاهر عودة أحمد فتحى من أساسه ولم يرفض المجلس العودة لأن الأمر لم يبحث، ولم يكن مكانه ولا موقعه، كما أن المكالمة التى دارت بين المهندس محمود طاهر وأحمد فتحى كانت منذ أن كان اللاعب متواجدا مع المنتخب فى السنغال وخلالها اعتذر أحمد فتحى عما حدث أثناء فترة التفاوض وشرح وجهة نظره.

وتفهم رئيس النادى موقفه خاصة أن عقد فتحى مع النادى قد انتهى ومن حقه الانتقال للنادى الذى يرغب فيه، كما أن الأهلى لم يتوقف على مدار تاريخه على لاعب مع الاحترام الكامل لكل اللاعبين.

وتابع علام: للأمانة لم يطلب أحمد فتحى العودة للأهلى ولم يتحدث فى هذا الأمر، ولم يأت على لسان مسئول أن أحمد فتحى طلب منه العودة فى يناير وهذا كلام غير صحيح بالمرة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة