الأربعاء، 22 فبراير 2017 10:22 م
خالد صلاح

جامعة النيل تستقبل طلابها مع بداية العام الدراسى فى مبانى الشيخ زايد

الأحد، 21 سبتمبر 2014 11:13 ص
جامعة النيل تستقبل طلابها مع بداية العام الدراسى فى مبانى الشيخ زايد جامعة النيل - ارشيفية

كتبت هند عادل

وجه الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، التهنئة للطلاب والطالبات الجدد الملتحقين بالجامعة فى بداية العام الدراسى الجديد داخل مبانى الجامعة بالشيخ زايد.

وقال رئيس الجامعة خلال استقباله الطلاب الجدد بالحرم الجامعى إنه فى قمة السعادة بوجود الطلاب بمبانى الجامعة بالشيخ زايد التى عادت إليهم بعد ثلاث سنوات، موضحا أن الطلاب الجدد أصبحوا جزءاً من عائلة الجامعة.


وأكد خليل أن سعادته اليوم تأتى من كون الطلاب يلتحقون بأول جامعة أهلية بحثية ريادية فى مصر لتبنى فكرة ثقافة التعلم، وهى فكرة تعليمية مختلفة عن بقية الجامعات فى الأماكن الأخرى التى تعتمد على ثقافة الحفظ والتلقين .


كما أعرب عن سعادته بكون "النيل" جامعة أهلية وليست مثل الجامعات الحكومية حيث تسمح للطالب بالتفاعل مع الأساتذة بصفة مستمرة، كما أن الأساتذة فى الجامعات البحثية وفى مقدمتهم جامعة النيل دائما ما يكونوا على دراية وعلم بآخر التطورات والأبحاث، نظرا لمشاركتهم فى تطوير المنظومة وخلق المعلومات الجديدة.

وطالب خليل الطلبة الجدد بمراعاة قيم الجامعة المبنية على القيم الأساسية وهى المصداقية والتميز والتنوع وحرية التفكير والتحدث والاحترام المتبادل بين الجميع.






لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة