أكرم القصاص - علا الشافعي

مديرية أمن القاهرة: تسليح الشرطة النسائية بعصا كهربائية و"كلابشات"

السبت، 20 سبتمبر 2014 08:35 ص
مديرية أمن القاهرة: تسليح الشرطة النسائية بعصا كهربائية و"كلابشات" صورة ارشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العقيد منتصر فتحى، مدير العلاقات العامة بمديرية أمن القاهرة، أنه لأول مرة يتم تفعيل دور الشرطة النسائية أو شرطة مكافحة العنف ضد المرأة أمام مدارس البنات، لمنع التحرش ومكافحة ظاهرة تجمع الشباب أمام المدارس.

وأضاف منتصر، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن شرطة مكافحة العنف تتكون من ضابط برتبة عقيد و5 أفراد مع تزويدهم بالعصا الكهربائية والكلابشات للتعامل الفورى عند محاولة التحرش بالطالبات.

وأوضح منتصر، أثناء إشرافه على قوة من مديرية أمن القاهرة لدخول طالبات كلية رمسيس للبنات بغمرة، أن هناك خطة لتأمين دخول الطلبة للعام الدارسى الجديد، تم وضعها بإشراف اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، مشيراً إلى أنه تم عقد اجتماع مع إدارة البحث والإدارة العامة لمرور القاهرة لوضع خطط زمنية أيضاً لمواجهة الظواهر الإجرامية بنطاق العاصمة.

وأشار منتصر إلى أنه تم رصد عدد من الشكاوى بوجود تجمعات من الشباب بنطاق مدارس البنات الثانوية، ويتعرضون الفتيات أثناء دخولهن وخروجهن بالمعاكسات والممارسات غير الأخلاقية، خاصة فى توقيتات دخول وخروج الفتيات، موضحاً أنه تم تقسيم كافة نطاقات المدينة التى تضم تجمعات المدارس لتأمينها، ويتم تعيين الخدمات النظامية بمحيط المدارس الواقعة بالمدينة أثناء دخول وخروج الطلاب لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

ولفت إلى أنه تم تمشيط محيط المدارس فى الصباح قبل دخول الطالبات، بالإضافة إلى التنسيق مع الأحياء المختصة بمعرفة شرطة المرافق لتطهير المنطاق المحيطة بالمدارس وتنظيفها من المخلفات.

وكشف منتصر عن أن هناك تعليمات مشددة من اللواء على الدمرداش لمواجهة كل ما يخل بالأمن العام وتأمين الطالبات والطلاب مع بداية العام.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

زلك افضل شيء

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

الي تعليق1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمة زكريا

عاوزين شرطه نسائية فى عربية السيدات فى مترو الانفاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى تعليق رقم 3 ليه بتركبو عربيات الرجالة قانون التحرش عمل البنات ملايكة والشباب شياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الى رقم /4 -اعتقد لما يكون عندك شهامه ورجوله تحفظ كرامة الانثى امراه او بنت

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الى رقم /4 -اعتقد لما يكون عندك شهامه ورجوله تحفظ كرامة الانثى امراه او بنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة