أكرم القصاص - علا الشافعي

"محلب": سأزور مدرسة ابن ساطع النعمانى لأخبر التلاميذ ببطولة أبيه

السبت، 20 سبتمبر 2014 06:26 م
"محلب": سأزور مدرسة ابن ساطع النعمانى لأخبر التلاميذ ببطولة أبيه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، العقيد ساطع النعمانى، الذى عاد إلى أرض الوطن منذ أيام بعد ما يزيد عن عام من تلقى العلاج بالخارج، نتيجة إصابته بطلق نارى أثناء أحداث بين السرايات، فقد على إثرها بصره، وأجرى عدة عمليات.

وبمجرد مقابلته أصر رئيس الوزراء على تقبيل رأس العقيد ساطع النعمانى، قائلاً: "أنت لك حق كبير عندنا جميعاً، وأنت وأسرتك فى أعيننا، كلنا نقدرك ونحترمك ونعزك".

وأضاف محلب: "طول ما فيه ناس زى ساطع مصر مستقبلها دايما ساطع"، مشيرا إلى أنه سيذهب مع ابنه لمدرسته كى يعلم الطلاب أن والده بطل عظيم، دافع عن وطنه، وأهل وطنه، ضد العمليات الإرهابية.

وقال رئيس الوزراء: باسمى وباسم مجلس الوزراء والعاملين به، وأسرهم، بل باسم مصر كلها أتقدم لك بالشكر، فأنت فى قلب كل مصرى، مؤكدا أن الجميع يحترم دور رجال القوات المسلحة والشرطة فى حماية الوطن، مما يتعرض له من مخاطر.

ولم يتمالك العقيد ساطع النعمانى نفسه، فسجد على الأرض شاكراً لله نعمته، وقال: "أنا أقل وأصغر بكثير من ذلك، عندما يقول لى رئيس الوزراء هذا الكلام، فكيف لا أفدى الوطن بعينى وروحى، أنا إنسان بسيط"، فرد المهندس محلب: "أنت بطل، وأنا سعيد لأننى تشرفت بلقائك".

وشدد المهندس إبراهيم محلب على ضرورة القصاص لدماء شهداء الوطن، وأن يؤخذ حق ساطع وإخوته من رجال الجيش والشرطة.

وخلال حضورهم اللقاء، وشكرهم للعقيد ساطع النعمانى، عرض وزراء الشباب والرياضة، والقوى العاملة، والتضامن الاجتماعى، بعض الخدمات على العقيد ساطع، حيث أكد وزير الشباب أنه على استعداد لاستخراج كارنيه العضوية الفخرية للأسرة بأى نادٍ قريب منهم، وأكدت وزيرة القوى العاملة استعدادها لتوظيف أحد أفراد أسرته، بينما أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى أنه سيتم التفاوض بشأن القروض التى حصلت عليها أسر الشهداء والمصابين بوجه عام من بنك ناصر الاجتماعى.

واختتم رئيس الوزراء بالتأكيد أن الجميع على استعداد لتلبية أى مطلب لأبطال هذا الوطن، ثم أهدى العقيد ساطع النعمانى المصحف الشريف، مؤكداً أنه لم يجد أفضل من كتاب الله هدية لهذا البطل، ليحفظه من كل سوء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مغترب

السعودية

حمد الله على السلامة يا بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الحديدي

يجب إطلاق إسم البطل ساطع النعماني علي مدرسة و كذلك أسماء الشهداء علي الكثير من المدارس

..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله ينور عليك ياسيادة رئيس الوزراء

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دبي

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر

الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي ابوحطيبة

السويس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة