أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الصور الأولى لزفاف أنجيلينا جولى وبراد بيت.. النجمة تتخلى عن مخططى الزفاف وتستعين بأبنائها لتلك المهمة.. وترتدى فستان يحمل رسومات أطفالها

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 02:24 م
شاهد الصور الأولى لزفاف أنجيلينا جولى وبراد بيت.. النجمة تتخلى عن مخططى الزفاف وتستعين بأبنائها لتلك المهمة.. وترتدى فستان يحمل رسومات أطفالها أنجلينا جولى
كتبت رانيا علوى - ونسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما فكرت النجمة العالمية أنجيلينا جولى فى الزواج من حبيبها منذ عشر سنوات ووالد أبنائها الستة، براد بيت، لم تقم حفل فى لوس أنجلوس بحضور كل نجوم هوليوود ولا استعانت بأسطول من مخططى الزواج ولم تفكر فى ليلة أسطورية تليق بحدث تهتم به الصحف العالمية، فهو ليس بحفل أوسكار، بل تبادلت عهود زواجها فى حفل عائلى فى قصرها بفرنسا.

ونشرت مجلتى "بيبول" و"هيلو" بشكل حصرى الصور الأولى للزفاف العائلى، الذى حضره 20 شخصا فقط من الأصدقاء المقربين والعائلة، ولم يكن والد أنجيلينا "جون فوا" من ضمنهم.

وتبدو أنجيلينا فى الصور غاية فى البساطة والهدوء، فارتدت فستان بروتال ساتان أبيض بدون تطريز، من صنع صديقها "ليجى ماسى" المصمم الرئيسى فى بيت أزياء فيرساتشى، ولكنها حرصت أن يضع أطفالها لمستهم عليه، فقام ليجى بطبع رسوماتهم عليه من الخلف ليبدو لوحة رسمت بيد طفل، وهذا ما تريده أنجيلينا دائماً أن يكون أطفالها حاضرين فى كل لحظاتها المهمة.

وقسمت الأدوار بين الأبناء كالتالى، مادوكس 13 سنة وباكس 10 سنوات، اصطحبا العروس فى الممشى إلى أن سلماها إلى والدهما، زهارا 9 سنوات وفيفيان 6 سنوات نثرا الزهور التى جمعاها من الحديقة، شيلو 8 سنوات ونوكس 6 سنوات، حملا خاتم الزواج للعروسين، كما شارك الأبناء كلهم فى كتابة عهود الزواج التى سيتبادلها العروسان.

"لقد كان من المهم لنا أن اليوم يكون مريحاً ومليئا بالضحكات،" صرحت جولى، 39 سنة، لمجلة بيبول، وأضافت: "لقد كان يوماً خاصاً جداً لنشاركه مع أطفالنا ووقت عائلى سعيد."

وقد ارتدى بيت (50 سنة)، بذلة سوداء من خزانة ملابسه ورابط عنق استعارها من أحد أبنائه لأنه نسى أن يجلب واحدة معه من أمريكا.



موضوعات متعلقة..


"تايم" تهاجم براد وإنجيلينا لزواجهما قبل حصول"المثليين" على حقوقهم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة