أكرم القصاص - علا الشافعي

السبت.. حملات تنشيط السياحة بحديقة الأزهر

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 05:25 ص
السبت.. حملات تنشيط السياحة بحديقة الأزهر المشاركون فى زيارة حديقة المعادى خلال الرحلة النيلية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "اتعرفوا معانا على تاريخكم وشوفوا بلدكم بعيون مختلفة"، ينظم فريق حملات تنشيط السياحة الداخلية يوم السبت المقبل، رحلة إلى حديقة الأزهر، من أجل تشجيع المصريين على الاستمتاع بالمناطق السياحية الجميلة الموجودة بمصر.

وقال الدكتور محمد النجار مؤسس حملات تنشيط السياحة الداخلية، لـ"اليوم السابع": "تأتى هذه الرحلة بعيدًا عن الجدال والمشاكل السياسية الموجودة حاليًا، حيث قررنا تنظيم هذه الرحلة لحديقة الأزهر لنشر البسمة ومساعدة المشاركين فى الحملة على الخروج من حالة الضغط التى نشعر بها، بالإضافة إلى مساعدتهم على قضاء يوم بشكل جميل ومختلف داخل حديقة الأزهر، والتى تعد أحد المزارات السياحية الرائعة بالقاهرة.

وأضاف، أنهم خلال الاحتفالية سيقوموا بتعريف المشاركين بحملة تنشيط السياحة الداخلية وأهم أهدافها، كذلك ستتم إتاحة المجال للمشاركين لتقديم آرائهم واستفساراتهم المختلفة، كذلك سيتم تنظيم عدد من المسابقات البسيطة بين المشاركين وتوزيع الهدايا على الفائزين.

وأشار "محمد"، إلى أنهم قاموا أمس بتنظيم رحلة نيلية بأحد اليخوت إلى جزيرة نادى المعادى، والتى جاءت لمساعدة المصريين على التعرف على جزيرة المعادى والأماكن الجميلة الموجودة بها، بما فى ذلك الحدائق المختلفة الموجودة بها، بالإضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال.




المشاركون فى زيارة حديقة المعادى خلال الرحلة النيلية

الزيارة جاءت للتعريف بحديقة المعادى

حملات تنشيط السياحة تهدف إلى تعريف المصريين بالأماكن الجميلة الموجودة بمصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة