أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإسكان: فتح باب الحجز لـ150ألف وحدة لمتوسطى الدخل نهاية سبتمبر

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 11:04 م
وزير الإسكان: فتح باب الحجز لـ150ألف وحدة لمتوسطى الدخل نهاية سبتمبر الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتح باب الحجز لـ150 ألف وحدة سكنية للمواطنين متوسطى الدخل نهاية الشهر الحالى.

وقال مدبولى فى تصريحات صحفية إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المنفذة للمشروع حصلت على أراضى المرحلة الأولى للمشروع لتنفيذ 30 ألف وحدة سكنية، لافتا إلى بيع الوحدات بنظام التمويل العقارى من خلال بنك التعمير والإسكان وبأقساط على 4 سنوات أو أكثر عبر الاتفاق مع البنك .

وأكد أنه سيتم سداد مقدم لحجز الوحدات السكنية بنسبة 15- 20% من إجمالى ثمن الوحدة، وردا على سؤال حول ارتفاع أسعار الوحدات، قال الوزير إن أسعار تلك الوحدات السكنية سيكون أقل من سعر السوق بنسبة 25%، لافتا إلى أن أسعار الوحدات الواقعة بمدينة القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة وتليهم 6 أكتوبر والشروق والعبور والعاشر من رمضان والعبور والسادات وبدر هى الأعلى بالترتيب السابق، وأكد الوزير توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وبنك التعمير والإسكان لتمويل وتسويق تلك الوحدات .

ويذكر أنه لأول مرة منذ 10 سنوات تقريبا، تبدأ وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى تنفيذ وحدات سكنية لشريحة متوسطى الدخل، بمساحات من 100-150 مترًا، وذلك بمدن 6 أكتوبر، الشروق، العبور، القاهرة الجديدة، برج العرب الجديدة، دمياط الجديدة، وبعض مدن الصعيد.


موضوعات متعلقة..

ننشر التفاصيل الكاملة لتصميمات 150 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل.. مساحات من 100 إلى 150 مترا مقسمة على 3 نماذج.. تنفيذ 350 عمارة فى أكتوبر و269 فى القاهرة الجديدة و105 بالشروق و109 فى العاشر و57 بالعب











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

hema elmelegy@yahoo.com

لاتنسوا اصحاب المعاشات

عدد الردود 0

بواسطة:

الحميداوى الازهرى.

(العداله الاجتما عيه بين ابناء مصر)

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

ظرفني تعرفني

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فين الأسعار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

اين المنصورة - اين الدقهلية

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم غريب

احنا المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مالك

هو السعر من الاسرار العسكرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة