أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح فى "آخر النهار": محمود سعد إعلامى كبير حريص على تقديم كل وجهات النظر ولم يهاجم الجيش.. والانتقام من شخصه أمر غير مقبول ولن يؤتى ثماره.. ومن الممكن الاختلاف مع الحكومة طالما ذلك لصالح الوطن

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 09:36 م
خالد صلاح فى "آخر النهار": محمود سعد إعلامى كبير حريص على تقديم كل وجهات النظر ولم يهاجم الجيش.. والانتقام من شخصه أمر غير مقبول ولن يؤتى ثماره.. ومن الممكن الاختلاف مع الحكومة طالما ذلك لصالح الوطن الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن الفترة الماضية شهدت مزايدات على بعض السياسيين والإعلاميين المختلفين فى وجهات النظر، لافتًا إلى أنه يجب أن توجد قضايا يحدث فيها اختلاف فى الرأى مضيفًا: "من الممكن أن نختلف مع الحكومة أو الرئيس طالما إنه لصالح مصر".
وأضاف "صلاح" خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، اليوم الأثنين، أنه من الواجب أن نشجع هذا النوع من الاختلاف طالما هو من باب النصح لمصلحة الوطن.

وأوضح "صلاح" أنه رأى بعض المداخلات والفيديوهات على اليوتيوب لبعض الشخصيات تتكلم عن الإعلامى "محمود سعد" وقناة "النهار" بطريقة مؤسفة، متابعًا أن القوات المسلحة لا تحتاج أن يزايد أحد عليها ولا يمكن لعاقل أن يتصور أن يعادى أحد جيش بلاده بشكل استراتيجى لأنه فى هذه الحالة نكون دخلنا فى منطقة ليس لها علاقة بالوطنية، مضيفًا أن هذا ليس وقت مزايدات.

وأشار "صلاح" إلى أن إلى محمود سعد إعلامى كبير حريص على أن يقدم دائمًا وجهة نظر أخرى ويقرأ المشهد برؤية مختلفة، موضحًا الانتقام من شخص بقامة مثل محمود سعد غير مقبول ولن يؤتى أى ثمار.

ولفت "صلاح" إلى أن "سعد" هو صوت ضميره وصوت نفسه ولا يتحدث وهو خائف من سلطة أو جماهير ولكن ليقول اعتقاده ووجهة نظره وهو من أكبر الإعلاميين الحريصين على تمثيل الرأى الآخر.

واستنكر رئيس تحرير جريدة اليوم السابع محاسبة محمود سعد على وجهات نظره، مشيرًا إلى أن "سعد" لم يشتم الجيش ولم يهاجم القوات المسلحة، ولا يجب أن ننجر لهذا التراشق أو نسمح بيه أو أن يتم اتهام إعلامى كبير بما ليس فيه وبما لا يستحقه.


موضوعات متعلقة :

ياسر عبد العزيز لـ"خالد صلاح":التعليم فى البلاد العربية أنتج "داعش"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي

وطني

عدد الردود 0

بواسطة:

وهدان

lجاملنى السبت اجملك الأحد

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal

اتقوا الله في البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

مشكلتكم انت اليوتيوب بيفضحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

السقوط الى الهاوية

عدد الردود 0

بواسطة:

د هادى

ضاعت فيكى المعايير يامصر يا بلاد الأعاجيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة