أكرم القصاص - علا الشافعي

الشيخ نعيم قاسم : المؤيدون لداعش هم أنصار المشروع الإسرائيلى

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 07:11 م
الشيخ نعيم قاسم : المؤيدون لداعش هم أنصار المشروع الإسرائيلى نائب الأمين العام لـ"حزب الله "الشيخ نعيم قاسم
بيروت ( د ب أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نائب الأمين العام لـ"حزب الله "الشيخ نعيم قاسم ، اليوم الاثنين ، خلال لقائه وفد من الأطباء المتطوعين الأتراك الذين سيكونوا ضمن وفد طبى لمساعدة أهل غزة، أن تنظيم "داعش" فى العراق وبلاد الشام حالة إسرائيلية فى أهدافها.

وقال قاسم إن "داعش حالة إسرائيلية فى أهدافها، وليس من المصادفة أن يكون داعمو "داعش" الدوليون والإقليميون والمحليون هم أنصار المشروع الإسرائيلى المبنى على إنهاء المقاومة وتشريع احتلال إسرائيل وإقامة علاقات طبيعية معها".

وتابع قاسم "أعلنت أمريكا بأن "داعش" تخطى حدوده عندما لامس مصالح أمريكا، وأعلنت دول إقليمية عداءها لـ"داعش" عندما أصبح خطره على أبوابها وداخل بلدانها".

وتابع قاسم " كل هذا لا يلغى مسؤولية هؤلاء فى الدعم والتمويل والرعاية للوحش الذى فلت من عقالهم. ومع ذلك فأمريكا تريد احتواء "داعش" لا القضاء عليه، فهي لا زالت تراه مكملا لمشروعها الإسرائيلي، وبعض دول الإقليم تسهل المرور والدعم وتشتري النفط وتساهم في تدمير سورية كجزء من مشروعها الأصلي".

وقال قاسم إن "المشروع الأمريكي الإسرائيلى التكفيرى واحد، واستشعار حزب الله للخطر التكفيرى من بوابة سورية أعاق مشروع داعش وحمى لبنان من امتداداته وتوسعه".

وأضاف " اليوم داعش خطر على الجميع بنسب متفاوتة، ورعاته يتنصلون من لوثته، وببغاءات السياسة ضائعون، ولكن الصورة واضحة أمامنا وبأقدام ثابتة مصحوبة بالحد من الخطر التكفيرى وفضحه، وسقوط منطق التبريريين الذين قلبوا الموجة إلى إتهام غيرهم، وهذا ما لا ينفعهم".

وتابع قاسم "الحمد لله، أدرك اللبنانيون مصدر الخطر، وأبلى الجيش اللبنانى الوطنى بلاء حسنا فى مواجهة خطة التكفيريين من بوابة عرسال، واستطاع أن يسدِّد ضربة قوية لمشروع إمارتهم فى لبنان".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة