أكرم القصاص - علا الشافعي

وجمهور الميجا ستار يترقب صدور ألبومه الجديد "شفت الأيام"..

موقع WORLD MUSIC AWARD ينشر برومو أغنية عمرو دياب "جانا"

الأحد، 31 أغسطس 2014 08:19 ص
موقع WORLD MUSIC AWARD ينشر برومو أغنية عمرو دياب "جانا" عمرو دياب
كتبت - هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترقب كبير يعيشه جمهور الميجا ستار عمرو دياب، انتظارًا لألبومه الغنائى الجديد «شفت الأيام»، خصوصا أن الألبوم الجديد يحمل العديد من المفاجآت، تتمثل أولاها فى أن الهضبة أعلن عن طرحه فى سبتمبر المقبل بدلًا من شهر أكتوبر الذى يوافق شهر ميلاده كما توقع البعض من قبل، حيث إن النجم اعتاد طرح ألبوماته فى بداية موسم الشتاء، لكنه قرر هذا العام طرح الألبوم خلال الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر.

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد 11 أغنية، هى «شفت الأيام» كلمات تامر حسين، ألحان شادى حسن، توزيع عادل حقى، «جمالو» كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع أسامة الهندى، «وهتبدى الحكايات» كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع عادل حقى، «أنا مش أنانى» كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكى، توزيع أسامة الهندى، «ونعيش» كلمات تامر حسين، ألحان أحمد حسين، توزيع عادل حقى، «ساعات الفراق» كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكى، توزيع عادل حقى، و«جانا» كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، توزيع أسامة الهندى، «أيوه اتغيرت» كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكى، توزيع عادل حقى.

كما يقدم أغنية «مش جديد» كلمات مجدى النجار، ألحان خليل مصطفى، توزيع أسامة الهندى، و«كان كل حاجة» كلمات أحمد شتا، ألحان أحمد الناصر، توزيع أسامة الهندى، و«أهو ليل وعدى» كلمات مجدى النجار، ألحان خليل مصطفى، توزيع عادل حقى.

وعلمت «اليوم السابع» أن الميجا ستار عمرو دياب سيهدى ابنته الصغرى «جانا» إحدى أغنيات ألبومه الجديد «شفت الأيام» والتى تحمل اسمها «جانا»، والأغنية كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وألحان دياب نفسه، ويقول مطلعها «حنيتها وسحر كلامها بيخلونى أضعف قدامها.. قلبى محبش أبدا غيرها صوتها بيوهب قلبى حياة.. جانا.. جانا».

واهتم موقع WORLD MUSIC AWARD بالأغنية، حيث وضعت صفحة الجائزة العالمية على «فيس بوك» برومو الأغنية، واللينك الخاص بها، ودعت جمهورها إلى الاستماع إليها تحت عنوان COMING SOON، مما يدل على اهتمام واحدة من أكبر مؤسسات جوائز الموسيقى العالمية بألبوم دياب الجديد.
وطرح دياب «سامبل» الأغنية على موقع الموسيقى العالمى «آى تونز»، ولاقت ترحابًا شديدًا من الجمهور، وكان دياب أهدى من قبل أغنية «نور العين» لابنته الكبرى «نور»، كما أهدى أغنية «كنزى» لابنته الوسطى «كنزى» فى ألبومات سابقة.

ومن المقرر أن يطرح دياب «بروموهات» أغان أخرى من الألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة، حتى موعد طرحه فى سوق الكاسيت، حيث ينتظر جمهوره معرفة نوعية الأغانى والموسيقى التى سيعتمد عليها عمرو فى الألبوم، خصوصًا أنه اعتاد على التجديد دومًا مع كل ألبوم يطرحه، كما أن «شفت الأيام» يعد الألبوم الأخير فى عقد عمرو دياب مع شركة «روتانا»، ولم يتضح حتى الآن هل سوف يجدد معها أم لا.

واستبعد دياب من الألبوم أغنيات كثيرة، حيث إنه دائمًا يسجل أكثر من أغنية، ثم يختار مجموعة من الأغنيات ليطرحها من الألبوم، لكن الجمهور المتابع للهضبة كان يتمنى وجود بعض الأغانى التى كانوا علموا أنه سجلها مؤخرًا، ومنها «قال فاكرينك»، و«لسة خيالى»، والمفارقة أن الكثير من جمهوره طالبه بأنه يجب أن يحتوى الألبوم على أكثر من 11 أغنية، وبالغ أحدهم كثيرًا فقال إن عدد الأغانى يجب أن يصل إلى 25.



الهضبة



عمرو دياب فى الحفل



الهضبة يبتسم لجمهوره



عمرو وصديقه الممثل محمد لطفى



الهضبة يضحك



تفاعل الجمهور مع دياب



عمر ينفعل فى الاغنيات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة