أكرم القصاص - علا الشافعي

جندى لبنانى مختطف يناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراح المساجين

الأحد، 31 أغسطس 2014 10:36 ص
جندى لبنانى مختطف يناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراح المساجين قوات لبنانية ـ صورة أرشيفية
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تنظيم "داعش" فيديو مسجلا للعسكرى اللبنانى على الحاج حسن ، يناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراحه من خلال الإفراج عن السجناء الإسلاميين وإلا ستذبحهم "داعش" خلال ثلاثة أيام.

ويحدد الجندى أن تاريخ التصوير وهو " 30 أغسطس الجارى ويقول أنا الجندى على الحاج حسن من شمسطار أطالب أهلى وأبى وأخى أن يطالبوا كل رئيس وكل مَن فى الدولة أن يخرج المساجين (الإسلاميين) من سجن رومية (أكبر السجون فى لبنان) لأن هناك فقط مهلة 3 أيام وإذا لم تفرجوا عنهم فستذبحنا ما أسماه بـ "الدولة الإسلامية".

وأضاف "أناشد أهلى وكل العائلة النزول إلى الطرقات وقطعها والضغط على الدولة ليفرجوا عنا"، قائلا أنه "لم يعد بإمكاننا أن نبقى هكذا نريد أن يتحرك أحد لأنه سيتم ذبحنا".

على صعيد آخر.. تم إعادة فتح طريق اللبوة الدولية بالبقاع اللبنانى بعد قطعها من قبل أهالى العسكريين المختطفين للمطالبة بإطلاق سراح أبنائهم.

من جانبها ، ذكرت صحيفة النهار اللبنانية أن "جبهة النصرة" فى القلمون أعلنت أن "حملتها العسكرية لتحرير قرى القلمون السورى ستبدأ خلال أيام".

وشددت على أن أى "مشاركة لـ "حزب الله" فى المعارك ضدها خلال ما وصفته بـ"تحرير القلمون" سيضطرها لقتل الأسرى الشيعة لدينا".

وتوجهت لمسيحيى لبنان بالقول : "لقد حرم التيار الوطنى الحر بزعامة العماد ميشال عون بأفعاله الأخيرة عددا من أبنائكم بأن يعودوا من الأسر فالزموا الحياد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة