أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 65 كيلو بانجو وسلاح نارى بحوزة مسجل خطر بدمياط

السبت، 30 أغسطس 2014 01:31 م
ضبط 65 كيلو بانجو وسلاح نارى بحوزة مسجل خطر بدمياط جانب من المضبوطات
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث كفر سعد بدمياط، من ضبط عاطل أثناء محاولة قيامه بترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة بدائرة المركز.

وكانت معلومات سرية قد وردت للنقيب محمد أبوالعز رئيس مباحث مركز كفر سعد، عن تردد شخص فى العقد الخامس من العمر على دائرة المركز ويشتبه فى قيامه بترويج المواد المخدرة.

تم إخطار العميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط الذى أمر بتكثيف عمليات البحث والتحرى وتتبع تحركات المشتبه فيه حتى تمكن ضباط وأفراد وحدة المباحث من ضبطه، وبالتعرف عليه تبين أنه يدعى عواد سالم .ع سن 46 عاطل ومقيم الكيلو 7 طريق بورسعيد مركز الإسماعيلية / محافظة الإسماعيلية.


وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (65) كيلو جرام وكذلك عدد ( 80 ) تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالى ( 150 ) جراما، ومبلغ مالى ( 165 ) جنيها، وسلاح نارى عبارة عن بندقية آلى عيار 7.62 × 39 وعدد ( 50 ) طلقة من ذات العيار.

وذلك أثناء مروره بالطريق الدولى دائرة المركز لمقابلة أحد عملائه بالمحافظة وكان يستقل السيارة رقم 6649 ط د ى " والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 3250 لسنة 2014 إدارى مركز كفر سعد.

بالكشف عليه جنائياً تبين سابقة اتهامه فى عدد من القضايا ومسجل جنائيا من العناصر الإجرامية الخطرة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن النفس والمبلغ المالى من متحصلات البيع واستخدامه للسيارة المسروقة حتى لا يتمكن أحد من ضبطه أو الكشف عن هويته، تم تحرر محضر يحمل رقم 10878 جنايات مركز شرطة كفر سعد لسنة 2014م، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على المضبوطات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة