أكرم القصاص - علا الشافعي

طرائف وغرائب هروب مشاغبى الإخوان من الشرطة.. أبرزها: ركوب الميكروباص فور رؤية الأمن دون معرفة اتجاهه.. ودخول المساجد بحجة الصلاة.. والدعاء للأمن بالنصر على أعداء الوطن.. وترديد: "الإخوان خربوا البلد"

الجمعة، 29 أغسطس 2014 05:32 م
طرائف وغرائب هروب مشاغبى الإخوان من الشرطة.. أبرزها: ركوب الميكروباص فور رؤية الأمن دون معرفة اتجاهه.. ودخول المساجد بحجة الصلاة.. والدعاء للأمن بالنصر على أعداء الوطن.. وترديد: "الإخوان خربوا البلد" صورة أرشيفية
كتب: أحمد حسن - هانى محمد - محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلجأ عادة عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى إلى حيل طريفة وغريبة للإفلات من ملاحقة الشرطة لهم خلال خروجهم فى التظاهرات التى غالباً ما يصاحبها أعمال شغب وعنف، ورصد "اليوم السابع" عددا من المشاهد الطريفة التى يلجأ إليها عناصر الإخوان أثناء هروبهم من قوات الأمن عقب تنظيم مسيرات من أمام جوامع مصر بعد الانتهاء من صلاة الجمعة.

وعادة تبدأ تظاهرات جماعة الإخوان من أمام الجوامع عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، حيث يبدأ تجمع أنصار الجماعة، حتى تصل قوات الأمن لفض المظاهرة، فى أقل من خمسة دقائق، حيث يلجأ البعض إلى ركوب الميكروباص المتواجد أمام الجامع بدون أن يعلم إلى أين ذاهب الميكروباص.
ويلجأ البعض الآخر إلى دخول الجامع مرة أخرى وبحجة الوضوء أو الصلاة، ويخرجون من الباب الخلفى للمسجد بعد انسحاب القوات من أمام الجامع، والهروب إلى منازلهم، والبعض الآخر يتظاهر بشراء بعض المستلزمات من الباعة الجائلين أمام الجوامع ولكن هو يقوم بمراقبة قوات الأمن من بعيد، كما تتبع الجماعة مثل "أعمل نفسك من بنها" فى أحيان كثيرة فور مشاهدة الأمن.

ويظهر البعض من عناصر الجماعة فى ثوب الرافضين ويرددون "حسبى الله و نعم الوكيل" الإخوان خربوا البلد، حتى يستطعيوا المرور من جانب قوات الأمن بسلام، ويدعو للقوات بالنصر على أعداء الوطن.



موضوعات متعلقة..


"الإخوان" تتخذ من الفشل منهجاً.. وتعجز عن حشد أنصارها فى بروفة "30 أغسطس".. مسيرات ضعيفة بالمطرية والهرم وعين شمس.. وقوات الأمن تطلق قنابل الغاز لتفريق مسيرة الجماعة بـ"حلوان"


"الإخوان" تتخذ من الفشل منهجاً.. وتعجز عن حشد أنصارها فى بروفة "30 أغسطس".. مسيرات ضعيفة بالمطرية والهرم وعين شمس.. وقوات الأمن تطلق قنابل الغاز لتفريق مسيرة الجماعة بـ"حلوان"


الأمن يلاحق مراسلة "رصد" فى جنوب القاهرة بعد تصويرها فيديو "كتائب حلوان".. الفتاة صورت المقطع 4 مرات لوجود أخطاء فى البيان.. وحضرت من منزلها الفجر لتنفيذ المهمة.. ومأموريات تستهدف باقى المتهمين


التنظيم الدولى للإخوان يجتمع الأسبوع المقبل لمواصلة مؤامراته ضد مصر.. مصادر: يبحث الضغط على حماس لسحب شكرها للقاهرة على جهود وقف إطلاق النار وتوجيهه لتركيا.. خبراء:الجماعة تحاول منع تقرب الحركة من مصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى المصرى

هروب مشاغبى الإخوان من الشرطة..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

هروب الاخوان من الامن

ياناس ياخوان يامصريناتقوا اللة فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة