أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى أثار الحكيم:ستدلى بأقوالها فى بلاغها ضد رامز فور عودتها من مارينا

الخميس، 28 أغسطس 2014 03:45 م
محامى أثار الحكيم:ستدلى بأقوالها فى بلاغها ضد رامز فور عودتها من مارينا أثار الحكيم
كتبت عبير عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد الرحمن كريم محامى الفنانة أثار الحكيم أنها ستتوجه إلى نيابة الدقى فور عودتها من رحلة المصيف بمارينا للإدلاء بأقوالها فى البلاغ المقدم منها للنائب العام ضد الفنان رامز جلال مقدم برنامج رامز قرش البحر وفريق العمل الخاص بالبرنامج والتى اتهمتهم فيه بالتخويف والترويع وإثارة الرعب باستخدام العنف.

وأشار كريم فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن البلاغ الذى تقدمت به الفنانه تم تحريكه من مكتب النائب العام إلى نيابة شمال الجيزة ومنها إلى نيابة الدقى، ومن المنتظر أن يتم استكمال التحقيقات بعد انتهاء الإجازة القضائية .

وكانت أثار الحكيم قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنان رامز جلال والصحفية شريفة شحاتة الصحفية بجريدة صوت الأمة عضو نقابة الصحفيين، وعبد الله أبو الفتوح، منتج فنى، وصاحب شركة eproducers.org برقم 12005لسنة 2014 عرائض النائب العام تتهم فيه فريق عمل البرنامج بالتخويف والترويع.


وذكر البلاغ أن ما أتاه المشكو فى حقهم يمثل الجريمة المؤثمة بالمادة 375 مكرر من قانون العقوبات، مع عدم الإخلال بأى عقوبة أشد واردة فى نص آخر يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة لكل من قام بنفسه أو بواسطة الغير باستعراض القوة أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيهما أو استخدامه ضد المجنى عليه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

L

بلاغ في الظروف دي !!!مش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ،،، وكفا بالله وكيلا

،،،،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة