أكرم القصاص - علا الشافعي

عقب إطلاق النار على إحدى السيارات لسرقتها..

ضبط أحد أفراد عصابة سطو مسلح بالدقهلية بعد مطاردته

الخميس، 28 أغسطس 2014 03:51 م
ضبط أحد أفراد عصابة سطو مسلح بالدقهلية بعد مطاردته اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب - أسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث "تمى الأمديد" بمحافظة الدقهلية بالاشتراك مع الأهالى من ضبط أحد أعضاء عصابة تقوم بسرقة المواطنين بالإكراه بعد إطلاقه النار على إحدى السيارات لسرقتها.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوصول بلاغ لمركز شرطة "تمى الأمديد" من المدعو "ع . س . م" بأنه حال سيره على طريق "تمى الأمديد" المنصورة مستقلاً سيارته أمام قرية "المعالوة – مركز تمى الأمديد" فوجىء ببعض الأشخاص المجهولين يستقلون سيارة ربع نقل حمراء اللون ويقومون بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه لاستيقافه محاولين سرقة السيارة إلا أنه استغاث بالأهالى الذين هرعوا لنجدته وفر المجهولون هاربين.

وعلى الفور انتقلت قيادات وضباط وحدة البحث الجنائى إلى مكان البلاغ. وتمكنت القوات بمساعدة الأهالى من ضبط أحد المتهمين ويدعى محمد السيد عبد الرحمن السيد 18 سنة عاطل و مقيم قرية (بنى حسن) دائرة مركز أولاد صقر – الشرقية حال قيادته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية و بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من محمد ثروت البندارى 21 سنة سائق توك توك و مقيم قرية (الشعراء الكبرى) دائرة مركز أولاد صقر – الشرقية و السابق اتهامه فى العديد من القضايا (وآخرين) وأضاف بأنه كان يستقل الدراجة البخارية المضبوطة حوزته حال ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الآخرين لإجبار قائد السيارة على التوقف.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم ضبط المتهم سالف الذكر وبمواحهته أقر بذات المضمون واعترف بارتكابه للواقعة وبسؤال قائد السيارة قرر بذات المضمون. تحرر عن ذلك المحضر رقم 5763 جنح تمى لسنــــــــ2014ــــــة و جار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة