أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس "رباب" صاحبة أكثر الفيديوهات الجنسية انتشارا على "اليوتيوب" بالهرم

السبت، 23 أغسطس 2014 06:11 م
حبس "رباب" صاحبة أكثر الفيديوهات الجنسية انتشارا على "اليوتيوب" بالهرم المتهمة
كتب محمود عبد الراضى ـ أحمد جعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الهرم بحبس " رباب.ش" وشهرتها "سلمى" ربة منزل، المتهمة ببث فيديو أثناء ممارستها الجنس على اليوتيوب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأرسل مينا توما مدير نيابة الهرم مقطعى فيديو حرزتهما إدارة مكافحة الآداب من موقع يوتيوب بثتهما "رباب" إلى الأجهزة الفنية باتحاد الاذاعة والتليفزيون لفحصهما وبيان ما إذا كانت المقاطع تخص المتهمة من عدمه.
ووجهت النيابة للمتهمة تهم ممارسة أعمال منافية للآداب وإدارة شبكة دعارة، فيما أنكرت المتهمة ما نسب إليها من اتهامات موجهة إليها وأنكرت المقاطع الفاضحة، مؤكدة أن هذه الفيديوهات لا تخصها.
وكانت عدة بلاغات تقدم بها المواطنون للواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى بمباحث مكافحة الآداب مفادها وجود مقاطع فيديو بثتها سيدة على اليوتيوب تظهر فيها أثناء معاشرتها الرجال جنسيا، حيث حرصت السيدة على نشر هذه الفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعى والإنترنت بهدف استقطاب راغبى المتعة الحرام.
وتشكل فريق بحث من ضباط مباحث الآداب وتم فحص الفيديوهات بالتنسيق مع قطاع التوثيق والمعلومات ومباحث مكافحة جرائم الإنترنت، حيث توصلت المعلومات الأولية إلى أن هذا الفيديو تم بثه من منطقة الهرم.
وتم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء كمال الدالى مساعد الوزير مدير الأمن واللواء مجدى عبد العال نائب مدير المباحث، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الفيديو لسيدة تدعى "رباب.ش" وشهرتها "سلمى" ربة منزل ومقيمة بالهرم ومسجلة تحت رقم 33233 آداب عامة بالجيزة، وهاربة من القضية رقم 39801/ 2010 جنح قسم الأهرام ( ممارسة دعارة ) حيث صدر ضدها حكم بالحبس 3 أشهر.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة نشرت مشاهد حال ممارستها الرذيلة مع الرجال على أحد المواقع عبر شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) مما أدى إلى تداول تلك المشاهد عبر الهواتف المحمولة وأسطوانات " السى دى"، حيث تم تشيير هذه المقاطع ملايين المرات بعد بثها بوقت قليل.
وتم تحديد مكان وجود المتهمة وإيفاد مأمورية أمنية نجحت فى القبض عليها، وتم اصطحابها إلى ديوان المركز، حيث اعترفت بتصوير نفسها أثناء ممارستها الجنس مع العديد من الرجال ونشر تلك المقاطع بغرض اصطياد الرجال من راغبى المتعة الجنسية، وأحالها اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة إلا أنها تراجعت أمام جهات التحقيق وأنكرت صلتها بالفيديوهات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طالما ان الشرطه ضبطت عندها ما يديها من صور وفيديو وخلافه ... إنكارها غير معترف به.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد هريدى

كدة افضل

يجب ان تعمم ه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedesmaeel

menia samalout

اللهم اجعل الموت راحه لنا من كل شر

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء Goda

السخريه

كل انسان له يوم بلون حسب نيته

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدالعمده

االنت

جميله جدا فديوهاتكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة