أكرم القصاص - علا الشافعي

بعيدا عن المضروب .. تعرف على أفضل الهواتف الذكية الصينية.. شاشات كبيرة وكاميرات فائقة الدقة وبطارية تدوم طويلا ومعالجات سريعة تغير السمعة غير الطيبة المنتشره عنها.. والأسعار متوسطة

السبت، 23 أغسطس 2014 03:03 م
بعيدا عن المضروب .. تعرف على أفضل الهواتف الذكية الصينية.. شاشات كبيرة وكاميرات فائقة الدقة وبطارية تدوم طويلا ومعالجات سريعة تغير السمعة غير الطيبة المنتشره عنها.. والأسعار متوسطة Huawei Ascend P6
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهواتف الذكية الصينية أصبح لها مكانة عالمية مرتفعة خلال السنوات الثلاث الماضية، وعلى الرغم من السمعة غير الطيبة للهواتف الصينية فى مصر وظهور نسخ مقلدة و"مضروبة" لبعض الماركات الأخرى تحمل علامات صينية، إلا أن هناك العديد من الهواتف التى انتجتها شركات صينية بمواصفات عالية وإمكانيات متطورة استطاعت أن تنافس بها كبرى الشركات فى العالم، وكسرت بها فكرة أن "الصينى دايما مضروب".

وقدم موقع topbestbox أفضل الهواتف الذكية الصينية .

XIAOMI MI3


من أقوى الهواتف الذكية فى السوق، يعمل على نظام الأندرويد ومزود بشاشة 5 بوصة IPS HD ، مع معالج كالكوم سنابدراجون 800 ، 2.3 جيجاهرتز رباعية النواة ، و2GBمن ذاكرة الوصول العشوائى و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين، وكاميرا 13 ميجابيكسل خلفية وأخرى أمامية 2 ميجابيكسل، وسعره 230 يورو.

Oppo Find 7



مزود بشاشة 5.5 بوصة مزودة بطبقة حماية من نوع غوريلا جلاس 3، مع معالج كوالكوم سناب دراجون 801 ، مع رام 3GB، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت والمنفذ الخارجى microSD ، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وأمامية 5 ميجابيكسل، ويعمل على نظام أندرويد.

Huawei Ascend P6



يأتى مع شاشة 4.7 بوصه ،و Gb Ram2 ومساحة داخلية 8Gb, بالإضافة لمعالج رباعى Quad-core 1.5 GHz، وكاميرا خلفية مميزة 8 ميجا بكسل ودقة عرض 3264×2448 , وكاميرا أمامية بدقة 5Mp .

Xiaomi Mi-2S



هو من أفضل الهواتف الذكية المعروضة حاليا فى الأسواق ، يأتى مع شاشة IPS بمقاس 4.3 بوصة ،ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عن طريق الذاكرة الخارجية microSD، ومعالج Adreno 320 للرسوميات، وذاكرة عشوائية" رام" بحجم 2 جيجابايت، بطارية بسعة 2000mAH، وسعره 320 دولار فقط.

OnePlus One



تميز بالمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz من شركة كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وشاشة 5.5 بوصة وبدرجة وضوح Full HD، وكاميرا خلفية مميزة 13 ميجابيكسل وبطارية قوية 3100mAh، ومساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت.



موضوعات متعلقة

"الهاتف السيارة".. أحدث أشكال الهواتف لعام 2014 ‎

أرباح "لينوفو" ترتفع وسط منافسة مع آبل وسامسونج وهواوى ‎









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة