أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. سقوط متهم هارب عقب مطاردة بالمنيا.. وإصابة ضابط بطلق نارى

السبت، 23 أغسطس 2014 03:54 م
بالفيديو.. سقوط متهم هارب عقب مطاردة بالمنيا.. وإصابة ضابط بطلق نارى المتهم
كتب إبراهيم أحمد و سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة البحث الجنائى بالمنيا فى تتبع وضبط متهم هارب فى 3 قضايا قتل ومخدرات واستعمال قوة وبحوزته 2 بندقية آلية و50 طلقة نارية و4800 قرص مخدر.

وأكد مصدر أمنى مسئول أن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة سمالوط قامت باستهداف شخص يدعى فتحى عبدالعاطى قذافى – وشهرته فتحى أبوالسدح – 40 سنة– عاطل – ومقيم بدائرة المركز، لكونه مطلوبا ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا ( قتل، مخدرات، استعمال قوة)، وضبط ما يحوزه من أسلحة نارية ومواد مخدرة.

وأشار المصدر إلى أنه حال استشعار المتهم بتواجد القوات قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات، وقامت القوات بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية، إلا أنه قام بالاحتماء بإحدى الحظائر المجاورة لمسكنة والتى يقطنها عدد من الأشخاص بينهم أطفال واستمر فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، ما أدى إلى إصابة الملازم أول/على سمير محمد عبدالحافظ – الضابط بمباحث المركز، بطلق نارى باليد اليمنى.

كما توقفت القوات عن مبادلته إطلاق الأعيرة النارية خشية على حياة قاطنى الحظيرة من مواطنين وأطفال أبرياء رغم استمرار المتهم فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وإصابة الضابط المذكور، مما مكنه من الهرب.

وتم ضبط (بندقية آلية عيار 7,62×39مم، و25 طلقة نارية من ذات العيار، و2 منظار بندقية، و4800 قرص مخدر).

واستمراراً فى ملاحقة المتهم واستهدافه بمحل إقامته والأماكن التى يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها تمكنت الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من ضبط المتهم بمسكنه وبحوزته (بندقية آلية عيار 7,62×39مم، و25 طلقة نارية من ذات العيار).

وبمواجهة المتهم اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة