أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية: القبض على 5 من الإخوان متورطين فى أعمال التحريض على العنف

الجمعة، 22 أغسطس 2014 10:50 ص
الداخلية: القبض على 5 من الإخوان متورطين فى أعمال التحريض على العنف صورة ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على 5 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة والمتورطين فى تنظيم التظاهرات وقطع الطرق والتحريض على العنف بمحافظات "شمال سيناء، الدقهلية، المنوفية".

وتمكنت مديرية أمن شمال سيناء من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى (مطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام قسم شرطة رمانة وإتلاف وإحراق محتوياته والاستيلاء على أسلحة والذخائر).

كما نجحت مديرية أمن الدقهلية فى ضبط 2 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضايا تظاهر وأعمال العنف، وقيامهما بتكوين خلية تخصصت فى تجميع وتركيب مقاطع فيديو لأحداث فض اعتصام رابعة ومنشورات تحتوى على إسقاطات كاذبة وتوزيعها على مداخل المنازل بدائرة مركز شرطة طلخا بقصد إثارة الرأى العام على النظام الحالى والجيش والشرطة.

ونجحت مديرية أمن المنوفية فى ضبط 2 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى (مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضايا تظاهر وأعمال العنف)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهما على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة