أكرم القصاص - علا الشافعي

صفوان ثابت وثلاثة أعضاء يستقيلون من جمعية "مستثمرى أكتوبر"

الخميس، 21 أغسطس 2014 11:13 ص
صفوان ثابت وثلاثة أعضاء يستقيلون من جمعية "مستثمرى أكتوبر" صفوان ثابت رئيس شركة جهينة
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم 4 أعضاء من مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر استقالاتهم من المجلس، بعد إعلان نتيجة انتخابات التجديد الثلثى للمجلس، والتى فاز فيها كلا من محمد خميس، ووائل الخولى، وعمر الصعيدى، وأسامة العرقسوسى وجون وديع بشاى.

وشملت الاستقالات الجماعية للمجلس، كلا من المهندس صفوان ثابت، رئيس شركة جهينة للصناعات الغذائية، والدكتور مجدى عبد المنعم، رئيس الجمعية السابق، وأحمد عاطف، وعبد المنعم بيومى.

وأكد مصدر مسئول بالجمعية فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن سبب الاستقالات هو زيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة المحسوبين على قائمة الدكتور محمد المنوفى، مقابل قائمة الدكتور مجدى عبد المنعم والمهندس صفوان ثابت، وهو ما دفع الطرف الأخير إلى تقديم استقالاتهم.

وتعود الخلافات بين جبهتى الدكتور مجدى عبد المنعم والمهندس صفوان ثابت إلى انتخابات مجلس الإدارة التى أجريت عام 2010، حول أراضى مشروع إسكان العاملين والتى قامت وزارة الإسكان بسحبها قبل أشهر، وكانت على مساحة 150 فدان.
من جانبه، قال المهندس صفوان ثابت، رئيس شركة جهينة للصناعات الغذائية، إنه تقدم باستقالته، لاعطاء فرصة لزملاء آخرين لتقديم خدمات لاعضاء الجمعية، وأن العمل العام أصبح محملا بأعباء كثيرة وهو ما يحتاج الى تجانس بين الزملاء لتحقيق المصلحة العامة للأعضاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة